غدا.. افتتاح منطقة "ذا جروفز" بمزيج من الفخامة والترفيه في موسم الرياض 2022

غدا.. افتتاح منطقة "ذا جروفز" بمزيج من الفخامة والترفيه في موسم الرياض 2022
غدا.. افتتاح منطقة "ذا جروفز" بمزيج من الفخامة والترفيه في موسم الرياض 2022
غدا.. افتتاح منطقة "ذا جروفز" بمزيج من الفخامة والترفيه في موسم الرياض 2022
5 صور

تنطلق غداً الأربعاء 16 نوفمبر في حديقة الخزامى بحي السفارات غربي العاصمة الرياض فعاليات منطقة ذا جروفز "The Groves"، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، التي تمزج الفخامة بالترفيه، والاحتفاء بالثقافات العالمية مع الطبيعة والمذاقات والأناقة.

تغذية حماس الزوار

وتمتد المنطقة التي تستمر فعالياتها حتى 15 ينايرعلى مساحة 35 ألف متر مربع، لتشكل مسرحاً يستهدف بفعالياته المختلفة العائلات والأفراد، معتنية بتقديم تجربة تأسر زوارها بطبيعتها الخلابة التي تتناغم مع أقصى تجارب الحواس من عطور ومذاقات وترفيه في أجواء شتوية غامرة، بالإضافة إلى عنايتها بالموسيقى والإيقاعات التي تغذي حماسة الزوار، وتخصص لهم تجارب عالمية في مختلف عناصرها الثمانية.

تجربة القطب الشمالي

وخصصت المنطقة "ذا جروفز ماركت" المستوحاة من أحياء أوروبا لتقديم الأطباق العالمية والعربية والتسوق من أحدث صيحات الموضة والأزياء والعلامات التجارية الشهيرة، بينما يمكن لمحبي الطقس الشتوي القارس خوض تجربة القطب الشمالي، حيث تصل درجة الحرارة إلى 18 تحت الصفر، داخل "ذا بولار أيس بار".

مذاقات عالمية

وتتميز المنطقة بتنوع يجذب محبي الأطعمة الذواقين الذين سيتنقلون بين مطعم زاما زولوZama Zulu" " الذي يقدم الأصناف الأفريقية بجانب عروض الرقص الحية، ومطعم زودياك قاردن ZodiaC Garden" " المختص في تقديم الأطباق الإيطالية واليابانية، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الترفيهية والراقصة، كما يشكل مطعم خواجة يَنيKhawaja Yanni" " تجربة غنية بالأطباق الشرقية والعروض الفلكلورية كالدبكة وعزف العود والإيقاع، بالإضافة إلى العروض الثقافية وقراءة الشعر.
ويمثل ذا جروفز پيتزيريا The Groves Pizzeria"" أول بيتزا نابوليتان إيطالية مخبوزة في فرن خشبي لتقدم تجربة غنية بالمذاق الإيطالي المعجون على طريقة "فوكاتشيا" والتي تستعيد المذاق المفضل لدى محبيها.

الاحتفاء بالمونديال

وتواكب المنطقة انطلاقة مونديال كأس العالم بتوفير شاشاتها العملاقة، التي تصنع أجواء خيالية وحماسية باستضافة سفارات الدول المشاركة في البطولة لمشاهدة فرق بلدانهم وسط أنغام الموسيقى والجاز والعروض الاحتفالية كل ليلة، فيما يتاح للزوار حجز تذاكرهم والانضمام للتجارب الممتعة عبر الرابط.

مشاهدة سلالات الكلاب

وفي قلب الطبيعة الخلابة والطقس الذي تنهمر من خلاله الإضاءات الاحتفالية يمثل لوكالاند LucaLand فعالية مميزة بإتاحته للزوار مشاهدة سلالات الكلاب المتنوعة بمختلف أناقتها وفرصة اللعب معها والتعرف على أسلوب حياتها وأحدث طرق تربيتها والعناية بها.
تابعي المزيد: بجوائز تفوق المليون ريال.. انطلاق فعالية بلاك هات ضمن موسم الرياض 2022

نبذة عن موسم الرياض2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر