تغيير موعد مباراة السعودية وكرواتيا الودية

المنتخب السعودي- الصورة من حساب المنتخب السعودي على تويتر
المنتخب السعودي- الصورة من حساب المنتخب السعودي على تويتر

كشف حساب المنتخب السعودي على "تويتر" عن تغيير موعد مباراة الأخضر الودية أمام كرواتيا المقررة غداً الأربعاء، لتقام في الساعة 03:00 عصراً، في آخر المواجهات التحضيرية قبل كأس العالم.

السبب

وكان من المفترض أن يكون اللقاء على ملعب مرسول بارك نُقل إلى ملعب الملز لعدم جاهزية أرض الملعب الأول نتيجة إقامة بعض فعاليات موسم الرياض عليه.

مباراة الأرجنتين والسعودية

تقام مباراة الأرجنتين والسعودية في بداية مشوار الأخضر في كأس العالم 2022 على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الـ01:00 ظهراً بتوقيت السعودية، الـ12:00 ظهراً بتوقيت مصر، ضمن مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم كذلك منتخبي بولندا والمكسيك.

مباراتان أخريتان

يلعب منتخب السعودية أمام بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الـ04:00 عصراً بتوقيت السعودية، الـ03:00عصراً بتوقيت مصر، ثم المكسيك يوم 30 نوفمبر في الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية، الـ09:00 مساءً بتوقيت مصر.
تابعي المزيد: مونديال 2022.. ولي العهد يستقبل لاعبي المنتخب السعودي لكرة القدم

تشكيلة المنتخب السعودي

قرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي إجراء تغيير مفاجئ في قائمة اللاعبين النهائية المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر.
واستقر رينارد على استبعاد فهد المولد من قائمة الأخضر المشاركة في كأس العالم 2022، واستدعاء نواف العابد لاعب الشباب.
ومن المتوقع أن يكون تشكيل المنتخب السعودي كالتالي:

  • حراسة المرمى: محمد العويس، ومحمد اليامي، ونواف العقيدي.
  • الدفاع: سلطان الغنام وعبد الإله العمري وعبد الله مادو، ومحمد البريك، وعلي البليهي، وسعود عبد الحميد، وياسر الشهراني، حسان التمبكتي.
  • الوسط: سلمان الفرج، وسالم الدوسري، ومحمد كنو، وناصر الدوسري، وعبد الله عطيف، وعبد الإله المالكي، وعبد الرحمن العبود، سامي النجعي، وعلي الحسن، هتان باهبري، ورياض شراحيلي.
  • الهجوم: صالح الشهري، وفراس البريكان، وهيثم عسيري، ونواف العابد.

المشاركة السادسة

سيشهد مونديال 2022 المشاركة السادسة لمنتخب السعودية في كأس العالم، وسيلعب "الأخضر" في المجموعة الثالثة، وسيبدأ مشواره في البطولة بمواجهة الأرجنتين في 22 نوفمبر 2022 على ملعب لوسيل.
ويعوّل السعوديون على الجيل الحالي الذي قدم مشوارا مميزا في التصفيات من أجل تكرار إنجاز مونديال أميركا 1994، وتجاوز الدور الأول.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر