إليكِ أجمل مجوهرات النجمات من افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 44

صورة من حساب مي عمر على انستغرام
صورة من حساب مي عمر على انستغرام

تألقت النجمات العربيات في هذا العام في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته ال 44 لعام 2022 بإطلالات فاخرة ومجوهرات فخمة من دور المجوهرات العالمية وفساتين جذابة كالأميرات، ومن أبرز النجمات اللاتي يظهرن دائماً في المهرجانات السينمائية بإطلالات ساحرة على الدوام النجمة درة زروق ويسرا ونيللي كريم؛ وهم من أوائل النجمات اللاتي يظهرن بأجمل المجوهرات بالطبع!

نيللي كريم بمجوهرات فخمة من نورا شامسي Noora shamsi


تألقت النجمة نيللي كريم في مهرجان القاهرة السينمائي بمجوهرات من توقيع المصممة نورا الشامسي حيث اعتمدت قلادة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس اللامع وينسدل منه ألماس بقصّة كمثرية مع عقد شوكر بالذهب الأبيض ونسقت معه أقراط منسدلة من الذهب الأبيض ومرصعة بحجر الياقوت الأحمر بشكل إجاصة مع سوار لامع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس الأبيض وخاتم كبير جذاب مرصع بفصوص الألماس البراقة.

تابعي المزيد إطلالات ساحرة للنجمات العربيات بأفخم المجوهرات في مهرجان ضيافة DIAFA 2022

سلمى أبو ضيف بمجوهرات من بلغاري Bvlgari


اختارت سلمى ابو ضيف في هذه الإطلالة مجوهرات من بلغاري Bvlgari فارتدت قلادة مصممة من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس اللامع والمرصوف وصممت القلادة على شكل أفعى الثعبان ونسقت معه أقراط منسدلة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا ومرصع بأحجار ألماس مستديرة لامعة مع خاتم كبير من الذهب الأبيض.

صبا مبارك بمجوهرات من عزة فهمي Azza Fahmy


تعشق النجمة صبا مبارك اعتماد مجوهرات عزة فهمي في كثير من إطلالاتها؛ لذا فقد ارتدت قلادة جذابة كبيرة مع سلاسل فضية ونسقت معها سوار كف اليد بتصميم مفتوح وكبير .

مي عمر بمجوهرات من Iram Jewelry


اختارت النجمة مي عمر مجوهرات من Iram Jewelry حيث ارتدت أقراط متدلية مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بحجر الياقوت الأحمر بتصميم بيضاوي الشكل ومرصع بالألماس الأبيض اللامع مع خاتم كبير مرصع بحجر الياقوت على شكل كمثري وخاتم آخر جذاب مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بفصوص الألماس اللامعة.

درة زروق بمجوهرات من أمجد غالي Amgad Ghaly


لفتتنا إطلالة النجمة درة زروق حيث اختارت مجوهرات فاخرة بتوقيع المصمم أمجد غالي Amgad Ghaly فارتدت قلادة ناعمة بتصميم جذاب مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بفصوص صغيرة من الألماس اللامع بقصّة الكمثرى؛ ونسقت معه أقراط دائرية من الذهب الأبيض المرصع بشكل أنيق بالألماس الأبيض.

يسرا بمجوهرات فاخرة من Yessayan Jewelry


أعجبتنا إطلالة النجمة يسرا حيث ارتدت مجوهرات Yessayan Jewelry مع قلادة فخمة مصنوعة من الذهب الأبيض المرصع بحجر الياقوت الأخضر ونسقت معه أقراط منسدلة بالذهب الأبيض المرصع بالحجر الأخضر بتصميم الكمثرى مع خاتم كبير بحجر ياقوت مربع مُحاط بفصوص الألماس البراقة اللامعة.

تابعي المزيد مجوهرات فخمة اختارتها بيان لنجاوي بتصاميم أنثوية ساحرة