اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أشهر ثنائيات تركيا وأكثرهم رومانسية

اشتهر العديد من نجوم الدراما التركية بعلاقاتهم العاطفية المثالية التي تجمعهم مع شركاء حياتهم، حيث شكلوا ثنائيات رومانسية ناجحة ما زالت تخطف الأضواء، يحرص النجوم دوماً على مشاركة جمهورهم بأسعد اللحظات مع نصفهم الآخر، إليك أشهر ثنائيات تركيا أكثرهم شعبية..

قصة حب بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان


تزوج الثنائي بعد قصة حب قوية عام 2017، فقد وقعا في الحب بعد أن جسدا دور عاشقين في مسلسل "طائر النمنمة" عام 2013، وسرعان ما تحولت قصة عشقهما إلى واقع، وقد أثمر زواجهما عن طفلهما "كاران"، والذي يشبه والده إلى حد كبير، بينما يستعد الثنائي لاستقبال مولودهما الثاني. وتعتبر النجمة بيرجوزار كوريل وزوجها خالد آرغنش هما من أنجح الثنائيات وأكثرها شعبية في تركيا، حيث تطغى الرومانسية والحب على علاقتهما، فقد تزوجا عام 2009 بعد قصة حب قوية، وأثمر زواجهما عن 3 أبناء هم "علي" و"هان" و"ليلى".

مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني

 


يعتبر النجم التركي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب إيمان الباني من أبرز الثنائيات الرومانسية في تركيا، فدائماً ما تشعل صورهما مواقع التواصل الاجتماعي، ومؤخراً احتفل الثنائي باستقبال مولودتهما الأولى "ميراي"، وبدا مراد يلدريم في قمة سعادته بعد أن أصبح أباً لأول مرة.

بيرين سات وزوجها كينان دوغلو

 


يعد الثنائي بيرين سات وزوجها كينان دوغلو من أنجح ثنائيات تركيا، فقد تزوجا عام 2014 بعد قصة حب استمرت لعامين،وصرح المغني كينان دوغلو بأنه وقع بجنون في حب بيرين سات، حيث عرض عليها الزواج 16 مرة وأهداها خاتم الزفاف 6 مرات حتى فاز بقلبها، ويشارك الثنائي الجمهور بأجمل اللحظات الرومانسية التي تجمعهما، بينما يظهران في غاية الانسجام برفقة بعضهما البعض.

ناصليهان أتاجول وقادير دوغلو

هما من أبرز الثنائيات الرومانسية التي تحولت قصة حبهما من الخيال إلى الحقيقة، فقد وقعا في الحب بعد أن مثلا في مسلسل "فاتح حربية"، لتتوج قصة حبهما بالزواج عام 2016 وبالرغم من شائعات الانفصال التي تلاحقهما إلا أن علاقتهما تزداد قوة مع مرور الأعوام. احتفل نجما مسلسل موسم الكرز أوزجي جوريل وسركان شاي بزفافهما منذ عدة أشهر في أجواء مفعمة بالمرح والسعادة، ومازالا يخطفان الأنظار برومانسيتهما ويشاركان المتابعين بأجمل أوقاتهما سوياً.