سارة نخلة لـ"سيدتي": أتبع الـ«دريس كود» منذ 10 سنوات وسعيدة بمهرجان القاهرة السينمائي

على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، التقت كاميرا «سيدتي» بالنجمة السورية «سارة نخلة» والتي حرصت على حضور العروض العالمية، التي يستضيفها المهرجان هذا العام، وكان لنا لقاءٌ سريعٌ معها، حول المهرجان والأزياء والأفلام وآخر الأخبار التي نقلت عنها.

الدريس كود

يعتبر «الدريس كود» هو أشهر ترند لمهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، حيث حرص النجم «حسين فهمي» على احتواء الاهتمام الكبير بالأزياء داخل المهرجان، وتقليله بأكبر شكل ممكن، عبر إعطاء تعليمات خاصة بالزي المناسب لحضور المهرجان؛ احتراماً للمكانة العالمية التي يمثلها المهرجان للوطن العربي وإفريقيا.

وعن هذا الموضوع أخبرتنا النجمة «سارة نخلة» أنها لم تجد أي صعوبة في اختيار إطلالات مناسبة للمهرجان، حيث إنها تتبع الـ«دريس كود» منذ 10 سنوات، وهي بداية ظهورها في عالم الفن، وذلك لحبها الإطلالات البسيطة التي لا تعتمد على إثارة الجدل أو لفت الانتباه.

منسق أزياء خاص:

ورغم إطلالتها الأنيقة والتي لا تفشل أبداً في خطف الأضواء، كشفت لنا «سارة نخلة» أنها لا تعترف بمنسقي الأزياء، وتفضل أن تتابع مع مصممي الأزياء كل إطلالاتها بنفسها، ولا تحب أن يختار لها منسق أزياء أي إطلالة، ولذلك تجد جميع ملابسها متشابهة وصاحبة شخصية واحدة وواضحة.