اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاة طليق الفنانة سميرة سعيد ووالد ابنها الوحيد

سميرة سعيد - صورة من صفحتها على انستغرام
سميرة سعيد - صورة من صفحتها على انستغرام

توفي أمس طليق الفنانة سميرة سعيد ووالد نجلها الوحيد شادي.

الخبر أعلنته الفنانة نادية مصطفى عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وأكدت نادية مصطفى أن الفنانة سميرة سعيد ليست متواجدة في مصر لحضور عزاء الفنان محمد سلطان بسبب سفرها مع ابنها شادي بسبب وفاة والده.

وقالت نادية في تعليق ارفقته بصورة الفنانة سميرة سعيد: "إنهارده زى ما كتبت على صفحتى على الفيسبوك ميعاد عزاء أستاذى محمد سلطان أرسلت لكل فنان معى رقمه على الواتساب ومنهم الفنانه الكبيره والراقيه سميرة سعيد فكلمتنى واعتذرت عن حضور العزاء لإنها خارج مصر لإن أبو إبنها شادى توفى أمس ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته وخالص عزائى لها ولإبنها ولكل حبايبه".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الخبر وثمنوا موقف سميرة وتمنوا لابنها الصبر والسلوان ولفقيدهم الرحمة والمغفرة.

وكانت الفنانة المغربية سميرة سعيد، قد نعت الموسيقار المصري محمد سلطان، الذي وافته المنية عن عمر ناهز ال85 عاماً، بعد صراع مع المرض.

حيث نشرت سميرة صورة تجمعها بالموسيقار الراحل، وعلقت عليها، بكلمات عميقة ومؤثرة:"لكل عمر نهاية ولكن الفراق والغياب يبقى دائماً مرّ... محمد سلطان ليس بالنسبة لي ملحناً فقط، لكن كان صديقاً، كان قريباً وكان معلّماً".

وأضافت سميرة عن مساندة الراحل لها في بداياتها: "أول نجاحي في مصر كان من خلاله، تبناني وآمن بي، وكان هو والمرحومة فايزة احمد أكبر سند وأكبر دعم، وكان بيتهما هو بيتي.. رحمكما الله سوف أتذكركما طالما حييت".

وتفاعل الجمهور مع منشور الفنانة سميرة سعيد، وتمنوا الرحمة للموسيقار الراحل، والعمر الطويل للفنانة القديرة سميرة، معربين عن حزنهم لرحيله.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»