شاهد بالفيديو.. نسرين طافش تستعرض مهاراتها في الرسم وماذا قالت عن بيكاسو؟

نسرين طافش - الصورة من حسابها على فيسبوك
نسرين طافش - الصورة من حسابها على فيسبوك

شاركت الفنانة السورية نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع استعرضت من خلاله مهارتها في الرسم، واللوحة التي تعمل عليها في الوقت الحالي.

وكتبت نسرين في تعليقها على الفيديو: "فان كوخ ودافنشي وسيلفادور دالي و بيكاسو انتحرو بليلة مافيها ضي قمر بعد ما شافو لوحاتي، بعتذر من كل رسامين العالم على الابداع تبعي، بس للامانة بحب لوحاتي كتير".

وأضافت عن شعورها وهي ترسم: "استمتعت متل الطفل الصغير بكل لحظة كنت عم خربش فيها و اتعلم تكنيك جديد من اليوتيوب، الاستمتاع باللحظة هوة اهم شي، غني لنفسك حتى لو صوتك مش حلو ارسم حتى لو مانك بيكاسو العب حتى لو زادو ارقام عمرك ارقص كانو ما حدى عم يطلع عليه، خليك حر و طفل بكل لحظة و بكل شي بتعملو و حب حتى صحن السلطة يللي بتعملو من قلبك، المهم انك تستمتع بكل لحظة و ما تاخد شي عن جد زيادة عن اللزوم لانو رح تتعب و الحياة مهما طولت قصيرة".

وهواية طافش الجديدة لاقت استحساناً من بعض زميلاتها، حيث كتبت الفنانة السورية ريم نصر الدين: "نسرينا.. كتير حلوين والرسم أفضل طريقة للتأمل"، وعلقت الفنانة المصرية أيتن عامر: "حبيبتي.. تحفة كلهم.. برافو".

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش، كان مسلسل "جوقة عزيزة"، والذي شاركها بطولته كلاً من الفنانين هبة نور، وسام حنا، أيمن رضا، سلوم حداد، علي كريم، والمسلسل من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق.

وعرض المسلسل في الموسم الرمضاني الفائت لعام 2022، وتدور أحداثه حول راقصة يحبها كولونيل فرنسي، وذلك خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»