شاهد بالفيديو.. ريتا حرب تستعيد ذكريات الحادث الأليم ومراحل العلاج

ريتا حرب - الصورة من حسابها على انستغرام
ريتا حرب - الصورة من حسابها على انستغرام

استذكرت الفنانة اللبنانية ريتا حرب ذكريات حادث السير الأليم الذي تعرضت له خلال تواجدها في تركيا لتصوير مشاهدها في مسلسل "ستيليتو".

ونشرت ريتا مقطع فيديو لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، موثقةً فيه كل اللحظات التي مرت بها، منذ الحادث حتى شفيت وتعافت تماماً.

وكتبت ريتا حرب في تعليقها على الفيديو الذي نشرته: "حلوة الحياة"، لتلاقي تفاعلاً ودعماً كبيراً من الجمهور، الذي أعرب لها عن حبه لها، وفخره بقدرتها على تجاوز الأمر بصلابة وقوة.

وكانت الفنانة اللبنانية ريتا حرب، أعلنت في وقت سابق عبر الانستغرام، عن تخليها لأول مرة عن العكاز، بعد حادث السير الذي تعرضت له العام الماضي.

وعلقت ريتا على الفيديو قائلة: "كتير مبسوطة اتشارك معكم هالفيديو وتشوفوا خطواتي الأولى من دون عكازات.. بشكر الله على كل شيء وإن شاء الله قريباً بتثبت خطواتي أكتر وبتخللى كلياً عن العكازات".

وتعرضت ريتا حرب لحادث سير في تركيا، ونُقلت على الفور إلى المستشفى وخضعت لعدة عمليات جراحية.

كما أنها خضعت لعملية زرع عظام في تركيا، وكتبت عبر الانستغرام: "بعد عملية زرع العظم بإجري لتثبيت أول عملية بعد الحادث من 6 أشهر، وبعد المضاعفات اللي صارت معي و21 يوم بالمستشفى، أخيراً اليوم طلعت وبكمّل فترة العلاج بالبيت".

ومن جهة أخرى وعلى الصعيد الفني، لا تزال ريتا حرب تحصد نجاحات شخصيتها "جويل"، التي تؤديها في مسلسل "ستيليتو" وتتشارك بطولته مع مجموعة من النجوم ومنهم سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، كاريس بشار، ديمة قندلفت وآخرين.






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»