ابنة هند رستم تكشف أسراراً في حياة والدتها: انزعجت من لقب ملكة الإغراء وقررت الاعتزال لهذا السبب

بسنت رضا ابنة هند رستم لقطة شاشة من قناة "سي بي سي"  من برنامج "معكم منى الشاذلي"
بسنت رضا ابنة هند رستم لقطة شاشة من قناة "سي بي سي" من برنامج "معكم منى الشاذلي"


حلت بسنت رضا ابنة الفنانة هند رستم، ضيفة على برنامج " معكم منى الشاذلي" المذاع على شاشة " سي بي سي"، وخلال اللقاء تحدثت بسنت رضا عن العديد من الأمور الشخصية التي كانت تخص والدتها.
تزوجت مرتين
كشفت بسنت رضا عن كواليس تتعلق بزواج والدتها هند رستم مرتين، ففي المرة الأولى، تزوجت من والدها المخرج حسن رضا الذي أبدى إعجابه بها، أثناء تواجدها في احدى أماكنز التصوير، لافتة والدي أعجب بها بسبب شخصيتها والطريقة التي كانت تتعامل بها مع المحيطين بها.
وأضافت، أن والدتها هند رستم ظلت مع والدها لمدة 5 سنوات، ثم قرروا الانفصال عن بعضهما البعض، إلى أن تزوجت مرة أخرى من الدكتور فياض أثناء ذهابها له في العيادة
واستطردت: "ماما كان عندها هوس إنها هيجيلها سرطان، وراحت للدكتور فياض وسبحان الله اتجوزت الدكتور، وفضلوا مع بعض 50 سنة، والسبب في ده كانت المعاملة، وماما دي كانت عاملة زي أمينة في البيت".

انزعاجها من لقب ملكة الإغراء
أكدت بسنت رضا، أن والدتها أبدت انزعاجها من لقب " ملكة الإغراء" الذي أطلقه عليها الإعلامي مفيد فوزي، لافتة إلى أن سبب انزعاجها من هذا اللقب هو تحديده لها في أدوار معينة وهذا ما كنت ترفضه.
واستطردت قائلة، إن والدتها أبدت دهشتها من هذا اللقب، خاصة وأن هناك فنانات أخريات كنّ يقدمن مشاهد وأدوار بها اغراء ولم يطلق عليهن هذا اللقب.
وتابعت:" والدتي كانت بتقدر تعمل كل الأدوار مش دور واحد بس"، وأضافت:" هناك فنانات أخريات اعترضن على موضوع الألقاب".

حياة الأسرة
وقالت بسنت رضا، إن السبب الحقيقي وراء اعتزال والدتها الفنانة هند رستم هو إعجابها بحياة الأسرة " جو الأسرة"، مشيرة عندما أنجبت ولد قالت هند رستم وقتها إنها تريد أن تعوض السنين التي فاتتها مع حفيدها.
وشددت بسنت أن زوجها الدكتور فياض لم يكن له دخل في قرار الاعتزال لا من قريب أو من بعيد.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»