زوجان يعيشان 40 عامًا في مكان لا يصدق...!

منزل في مكان لا يصدق
منزل في مكان لا يصدق- الصورة من unsplash
منزل في مكان لا يصدق
منزل في مكان لا يصدق- الصورة من unsplash
منزل في مكان لا يصدق
منزل في مكان لا يصدق- الصورة من unsplash
منزل في مكان لا يصدق
منزل في مكان لا يصدق- الصورة من unsplash
منزل في مكان لا يصدق
منزل في مكان لا يصدق
منزل في مكان لا يصدق
منزل في مكان لا يصدق
4 صور

يقطن زوجان بريطانيان فى مكان مدهش لم يبرحاه منذ ما يزيد عن أربعين عامًا، حيث رفض الزوجان الانتقال من المنزل على الرغم من تغير طبيعة المكان وموقعه وظروف الحياة فيه والتي جعلت منه " مكان لا يصدق" للسكن..!

• منزل صغير في دينبيشاير

منزل في مكان لا يصدق- الصورة من unsplash
منزل في مكان لا يصدق- الصورة من unsplash


حسب موقع صحيفة edinburghlive.co.uk البريطانية، انتقل الزوجان البريطانيان David John و Eirian Howatson إلى منزل صغير في عام 1960 أطلقوا عليه "بانغلو" bungalow في دينبيشاير، ولم يكن المكان قد أُدرج في خطط تخطيط المدينة، فقد كان مجرد مساحة أرض واسعة.
عقب استقرار الزوجين بعقدين تم إخبارهم أن المكان سيتحول لطريق دائري على ممر "دينبي A525 " الجانبي في دينبيشاير، بحسب موقع "أوديتي سنترال". odditycentral.com، وقد رفضت الأسرة التزحزح من المكان حتى بعدما علموا خطة تطوير المكان وتحويله، قائلين إنه يجب أن يبنى معهما في مكانهما فقد اعتادوا العيش فيه لأكثر من عقدين.

• حياة مزدحمة وصاخبة ولكن...!

وحسب صحيفة ميرور mirror.co.uk، فقد أعلن ديفيد وإيريان رفضهما التحرك نهائيًا حتى بعد أن قيل لهما إنهما لا يستطيعان بناء منزل من طابق واحد آخر على أرضهما الصغيرة، وقد أتموا بناء منزلهما على الطريق الدائري في عام 1980 وهو الوقت الذي توفي فيه ديفيد جون (الأب) للأسف، والذي جعلهم أكثر إصرارًا على التمسك بالمكان وما يثيره من ذكريات وحنين.
بعد 42 عامًا ، بقيت عائلة Howatson بالمكان يقول كلويد هواتسون الابن (64 عامًا) لـ mirror.co.uk ، (وقد عاش هناك معظم حياته ) الآن مع زوجته وابنه في دينبيشاير بويلز ، إن الحياة على الدوار "تكون مزدحمة وصاخبة في بعض الأحيان".لافتًا إن عائلة Howatsons هي عائلة كبيرة لديها سبعة أطفال و 12 حفيدًا يزورون"بانغلو" بانتظام.
يقول : " لا داعي للقلق بشأن أي جيران ، لكن الحياة على الدوار تكون مزدحمة في بعض الأحيان - خاصة عندما يبقى الأحفاد."

تابعي المزيد: كيف تحافظين على الحبِ في علاقتك الزوجية

• الحياة على الطريق ليست بهذا السوء

الحياة على الطريق ليست بهذا السوء- الصورة من unsplash


يؤكد "لقد عشت في "بانغلو" لأكثر من 40 عامًا ، لذا فهذا كل ما أعرفه إلى حد كبير. لقد عشنا هنا لمدة 20 عامًا قبل خطط التخطيط الاخيرة وتحول المكان لطريق دائري ، لذا فقد بقيت في العائلة لفترة طويلة."
بطبيعة الحال ، بعد أن أمضى معظم حياته على طريق دائري رئيسي للسيارات والحافلات، يؤكد كلويد إنه شيء اعتاد عليه.
يقول " الأمر ليس أكثر من مجرد محادثة مع أشخاص آخرين يسألون دائمًا نفس السؤالين: الأول دائمًا:" كيف تصل إلى منزلك؟ " ، والثاني دائمًا: "هل هو صاخب؟" وهو ليس حقًا"
يوضح : " أود أن أقول إنه يشبه العيش على أي طريق وهو ليس بهذا السوء ، فلدينا زجاج مزدوج ، لذا فهو ليس شيئًا يزعجنا" لافتًا أن :" الطريق ينشغل حقًا فقط في أوقات الذروة وهي بضع مرات فقط في اليوم."
"من ناحية أخرى ، يمكن أن يمثل الخروج من الدوار بعض الصعوبة. فعندما يكون الناس في دوار لا يتوقعون أن يخرج شخص ما من الدوار نفسه ، لذلك قد نحصل على عدد قليل من المضايقات، على أنه قد يكون الأمر محرجًا بعض الشيء أيضًا إذا سمح لك أحدهم بالذهاب لأن شخصًا ما قد يقترب من المسار الآخر" ، إلا أن سكان الطريق الدائري يميلون إلى الانتظار والسماح للآخرين بالعبور قبلهم، ويقومون هم بالانتظار حتى يصبح الهدوء أكثر بمرور الوقت.

• صعوبات السكن

منزل في مكان لا يصدق- الصورة من unsplash


وعن صعوبات السكن على الطريق يقول كلويد: " يمكن أن يمثل ترتيب عمليات التسليم في المزيد من المناطق الريفية تحديًا في حد ذاته ، ولكن - من المفهوم - قد يستغرق الأمر بعض الوقت للسائقين ليروا أن منزل Howatsons يقع على الدوار نفسه، وليس على طريق قريب ".
"نحن نشارك نفس الرمز البريدي مثل المنازل من حولنا ، لذا قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يدرك السائقون أن المنزل يقع على الطريق الدائري إذا لم يكونوا كذلك من قبل."
"عادة عندما نتحدث عن مكان السكن أقول:" لا ، لا ، لسنا عند الدوار - نحن فيه "ودائمًا ما يبدو الأمر مريبًا بعض الشيء حتى يصل الآخرون إلى هنا."
وعن خطط العائلة للاستمرار أو الرحيل من هذا المكان المدهش يقول كلويد إنهم قد يفكرون في التحرك في مرحلة ما عندما يكبرون، لكن ليس لديهم خطط للانتقال في الوقت الحالي ويتوقعون بقاء العائلة في المنزل لسنوات قادمة.

تابعي المزيد: الحصول على وقت رائع للزوجين معاً