اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

غدا.. "فان فيستيفال" تستقبل زوار موسم الرياض للاستمتاع بأجواء "المونديال"

غدا.. "فان فيستيفال" تستقبل زوار موسم الرياض للاستمتاع بأجواء "المونديال"
غدا.. "فان فيستيفال" تستقبل زوار موسم الرياض للاستمتاع بأجواء "المونديال"

تستقبل منطقة "فان فيستيفال"، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، غداً مشجعي بطولة كأس العالم، بملعب مرسول بارك، حيث تخصص المنطقة لزوارها مساحات واسعة مزودة بأحدث التجهيزات من شاشة عملاقة، وسماعات صوتية تنقل المشجعين لأجواء ملاعب البطولة الكروية الأكبر على مستوى العالم ومعايشة أحداثها بمختلف التفاصيل.

أجواء تفاعلية

تتيح المنطقة للمشجعين الاستمتاع بمباريات كأس العالم وفعالياتها التي تستمر حتى نهاية البطولة في 18 ديسمبر2022، ويعيشون فيها أجواء جماهيرية تصاحبها فعاليات وأنشطة رياضية، إضافةً إلى مجموعة من الخيارات الترفيهية المتنوعة.
ويجد زوار موسم الرياض في "فان فيستيفال" مسرحاً ضخماً يضم شاشة عملاقة لمتابعة مباريات كأس العالم، إضافةً إلى أجواء تفاعلية مميزة من خلال الـDJ المصاحب لأحداث المونديال.

فعاليات رياضية إلكترونية

وتضم المنطقة ساحةً مخصصةً لهواة الرياضات الإلكترونية، يمكن الدخول إليها مجاناً، كما تتيح للزوار الالتقاء بالهواة والمحترفين في بطولات فيفا وفورتنايت وتيكن، التي توظف تقنيات الواقع الافتراضي، فيما يتيح الملعب التفاعلي "Sensorial Field" تجربة حديثة على أرضية تفاعلية لتحديات متنوعة في المهارات الفنية والكروية.

متحف وشاشات استعراضية

وتضم المنطقة متحفاً لنادي نيوكاسل يعرض 10 مجسمات تحمل حقائق عن النادي وأشهر اللاعبين،كما تتيح للرياضيين التعرف على مسيرة الأسطورة الأرجنتيني "مارادونا" من خلال شاشات استعراضية تتناول مسيرته الحافلة من بدايتها وحتى نهايتها وغير ذلك، ويمكن حجز تذاكر الدخول عبر الرابط.

مونديال قطر

تستضيف قطر المونديال للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط على 8 ملاعب وهي ملاعب لوسيل والبيت والمدينة التعليمية وأحمد بن علي والثمامة و974 والجنوب، بالإضافة إلى ملعب خليفة الدولي
تابعي المزيد: انطلاق بطولة كأس العالم 2022 غدا في قطر

نبذة عن موسم الرياض 2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، و65 يوماً من فعاليات الألعاب النارية، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر