الأمير محمد بن سلمان يوجه الوزارات والجهات الحكومية بتقديم الدعم لقطر خلال فترة كأس العالم 2022

الأمير محمد بن سلمان- الصورة من واس
الأمير محمد بن سلمان- الصورة من واس

وجه ولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، جميع الوزارات والهيئات والجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية بتقديم كل سبل الدعم الإضافية أو التسهيلات التي تحتاج إليها الجهات النظيرة في دولة قطر الشقيقة.

تقديم الدعم لقطر خلال فترة المونديال

وتهدف توجيهات الأمير محمد بن سلمان للوزرات والجهات الحكومية السعودية إلى مساندة جهود قطر في تنظيم مونديال 2022 ، على أن يقوم وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بمتابعة تنفيذ تلك التوجيهات التي أصدرها ولي العهد.

وزارة الرياضة تعلن عن توجيهات ولي العهد

ونشر الحساب الرسمي لوزارة الرياضة السعودية عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، منشورًا بتوجيهات ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك بهدف دعم ومساندة دولة قطر الشقيقة في كل ما تحتاجه بخصوص تنظيم بطولة كأس العالم 2022.

افتتاح كأس العالم

وتُفتتح بطولة كأس العالم 2022، مساء اليوم الأحد، حيث من المقرر أن يلتقي منتخب قطر في المباراة الافتتاحية منتخب الإكوادور في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتستضيف دولة قطر البطولة الكروية الأهم عالميًا، لأول مرة في تاريخها وتاريخ المنطقة، حيث تشهد حضور العديد من المنتخبات المتأهلة لكأس العالم، ومشجعي كرة القدم من جميع أنحاء العالم، ويستمر تنظيم مونديال 2022 حتى 18 ديسمبر المقبل.

الجدير بالذكر أن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان قد وصل إلى دولة قطر، تلبية لدعوة أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، وذلك لحضور حفل افتتاح مونديال 2022.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر