وصفات من المشروبات الفاخرة MARTINI 0.0 للتقديم في حفلات الزفاف

Martini Dolce 0.0
هناك طلبات متزايدة على المشروبات غير الكحولية في المنطقة
Martini Dolce 0.0
Martini Dolce 0.0، هو مشروب خفيف وحلو مع نكهتي التفاح والكمثرى
Martini 0.0
Martini 0.0، هو المشروب الأمثل للمناسبات الاجتماعية المختلفة
Martini 0.0
MARTINI 0.0
Martini 0.0
Martini 0.0، العلامة المتخصّصة في تصنيع مشروب العنب الفوّار، أعلنت عن وصول منتجاتها إلى منطقة الشرق الأوسط
Martini Dolce 0.0
Martini Dolce 0.0
Martini 0.0
Martini 0.0
Martini 0.0
5 صور

أعلنت Martini 0.0، العلامة المتخصّصة في تصنيع مشروب العنب الفوّار المستوحى من سفوح التلال المشمسة في إيطاليا، عن وصول منتجاتها إلى منطقة الشرق الأوسط، بهدف تعزيز الروابط الاجتماعيّة بين الأصدقاء والأحبّة. وتستهدف Martini 0.0 الجمهور الذي يختار الاستمتاع بتجربة راقية للمشروبات.
الجدير بالذكر أن الطلب على المزيد من المنتجات في قطاع المشروبات غير الكحولية كان شهد ارتفاعاً ملحوظاً خلال السنوات الأخيرة، وهو ما يجعل من Martini 0.0 المشروب الأمثل للمناسبات الاجتماعية المختلفة.
___

Martini Dolce 0.0، هو مشروب خفيف وحلو مع نكهتي التفاح والكمثرى


تسعى Martini 0.0 إلى تعزيز المشاركة والروابط المجتمعية وخلق تجارب لا تُنسى، حيث تستخدم أجود أنواع العنب من شمال إيطاليا، جنباً إلى جنب المهارات الفائقة والخبرات الطويلة. وتقدّم العلامة مشروباً فوّاراً طبيعياً بالكامل. وقد جرى إطلاق نوعين من المشروب في أسواق المنطقة، هما:

  • Martini Dolce 0.0: مشروب خفيف وحلو مع نكهتي التفاح والكمثرى.
  • Martini Rosé 0.0: مشروب منعش مع مكونات لذيذة من الورد والتوت والفراولة البرّية.
    Martini 0.0، هو المشروب الأمثل للمناسبات الاجتماعية المختلفة

5 وصفات من Martini 0.0

Martini 0.0 تسعى إلى تعزيز المشاركة والروابط المجتمعية وخلق تجارب لا تُنسى


تُعرف حفلات الزفاف، في منطقة الخليج، بكرم موائدها. في هذا الإطار، تتعدّد الصنوف المقدّمة، والتي قد تشتمل على مشروبات من Martini 0.0 الإيطالية المعروفة على الصعيد العالمي بفنّ المزج بين النكهات المتنوعة لتقديم خيارات عالية الجودة للمشروبات... علماً أن علامة Martini 0.0 مثالية للاحتفال بالمناسبات الكبيرة والصغيرة، وأن منتجات العلامة تتوافر على أمازون ولدى متاجر Drink Dry وأمازون وFresh Express في المنطقة.
الجدير بالذكر أن مشروبات MARTINI 0.0 صُنعت في سفوح التلال المشمسة، بمنطقة شمال إيطاليا، وباستخدام أجود أنواع العنب الإيطالي. وتحتفظ هذه المشروبات الفوارة الطبيعية بالكامل بنفس النكهة الرائعة التي تشتهر بها علامة Martini. والنتيجة: طعم فاكهي وخفيف وحلو مع نكهات التفاح والكمثرى، ما يجعل هذه المشروبات مثالية للاحتفال...

مشروبات MARTINI 0.0 مثالية للاحتفال

 


1 مشروب التوت والنعناع

 

  • المكوّنات: 4 مقادير من مشروب Martini Dolce 0.0 ومقدار واحد من شراب التوت، بالإضافة إلى توت العليق وأعواد النعناع، للتزيين.
  • طريقة التحضير: يُمزج المكوّنان الأولان ببعضهما البعض، بلطف، في كأس مملوء بالثلج، مع التزيين بالتوت وأعواد النعناع.

2 مشروب Zero Kir Royal

  • المكوّنات: 120 ميلليليتراً من مشروب Martini Dolce 0.0 و10 ميللييلترات من عصير الليمون الطازج، بالإضافة إلى كرز أمارينا وأعواد النعناع، للتزيين.
  • طريقة التحضير: يُخلط عصير الليمون مع كرز الأمارينا، في كوب زجاجي مملوء بالثلج. ثمّ، يُصبّ مشروب Martini Dolce 0.0، مع تحريك المزيج برفق للحظات. يُزيّن المشروب بكرز الأمارينا وأعواد النعناع.

3 مشروب Mimorosa

  • المكوّنات: 100 ميلليليتر من مشروب Martini Rosé 0.0 و10 ميلليليترات من عصير الليمون الحامض و25 ميلليليتراً من توت العليق المهروس، بالإضافة إلى الفلفل الوردي، وتوت العلّيق للتزيين.
  • طريقة التحضير: تُزيّن حافة الكأس بحبات الفلفل الوردي. ثمّ، تُخلط المكوّنات في الكأس المملوء بالثلج، مع التحريك بلطف للحظات. يُزين بالتوت.

4 مشروب Tea Punch

  • المكوّنات: 100 ميلليليتر من مشروب Martini Rosé 0.0 و200 ميلليليتر من مشروب الكركديه و6 حبّات كرز أمارينا و6 شرائح من الفاكهة الحمضية، بالإضافة إلى قشور الحمضيات المبشورة.
  • طريقة التحضير: يخلط كلّ من مشروب الكركديه والكرز والحمضيات معاً. ثمّ يبرّد الخليط لمدّة تتراوح بين ساعتين و4 ساعات. يُضاف مشروب Martini Rosé 0.0، قبل التقديم في كوب أو كأس مملوء بالثلج. يُزيّن بقشور الحمضيات المبشورة.

5 مشروب Lemon & Elderflower Spritz

  • المكوّنات: 4 مقادير من مشروب Martini Dolce 0.0 ومقدار واحد من شراب Elderflower، بالإضافة إلى شريحة من الليمون الحامض للتزيين.
  • طريقة التحضير: يخلط المكونان في كوب كبير أو كأس مملوء بالثلج، مع التحريك المكوّنات، بلطف، للحظات. يُزيّن بشريحة الليمون.