موعد عرض مسرحية "البنك سرقوه" في موسم الرياض

الملصق الدعائي لمسرحية "البنك سرقوه" - صورة من صفحة كريم محمود عبد العزيز على انستغرام
الملصق الدعائي لمسرحية "البنك سرقوه" - صورة من صفحة كريم محمود عبد العزيز على انستغرام
أعلن الفنان كريم محمود عبد العزيز، عن موعد عرض مسرحية " البنك سرقوه" في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 24 نوفمبر من الشهر الحالي على مسرح محمد العلي ، ضمن فعاليات موسم الرياض.
وشارك كريم محمود عبد العزيز، متابعيه صوراً من الملصق الدعائي للمسرحية، عبر حسابه على " انستغرام"، وعلق قائلاً:" استنونا في مسرحية البنك سرقوه علي مسرح محمد العلي بداية من الخميس القادم ٢٤ نوفمبر في موسم الرياض".
مسرحية " البنك سرقوه" من بطولة أشرف عبد الباقي، كريم محمود عبد العزيز، محمد أسامة، سلوى خطاب، سليمان عيد، عمرو عبد العزيز، مصطفى سعفان.

مشاركات سابقة
وعرض للفنان كريم محمود عبد العزيز مؤخراً فيلم من أجل زيكو في دور السينما والذي قدمه بمشاركة الفنانة منة شلبي بالتعاون مع العديد من الفنانين، منهم الفنان محمود حافظ محمد محمود، وعمرو عبدالجليل تأليف مصطفى حمدي، وإخراج بيتر ميمي، وتدور أحداث العمل حول قصة عائلة بسيطة يفوز ابنهم الصغير "زيكو " بفرصة المشاركة في مسابقة أذكى طفل في مصر، فينطلقوا معًا في رحلة من أجل حضور المسابقة، وتقع لهم العديد من المفارقات خلال الرحلة التي تمتد لمدة يومين.
كما عرض له مسلسل " البيت بيتي" خلال الفترة الماضية على منصة شاهد، وهو من المسلسلات القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويضم عدداً من النجوم على رأسهم مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز وميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري ومن إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، ودارت أحداثه في إطار كوميدي مليئ بالأثارة والتشويق

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»