أكبر مناطق موسم الرياض 2022.. "بوليفارد وورلد".. عالم من التجارب فوق الخيال

أكبر مناطق موسم الرياض 2022.. "بوليفارد وورلد".. عالم من التجارب فوق الخيال
أكبر مناطق موسم الرياض 2022.. "بوليفارد وورلد".. عالم من التجارب فوق الخيال
أكبر مناطق موسم الرياض 2022.. "بوليفارد وورلد".. عالم من التجارب فوق الخيال
4 صور

تنطلق غداً فعاليات منطقة بوليفارد وورلد، إحدى المناطق الترفيهية الـ15 لموسم الرياض 2022، والتي تجمع 10 دول من حول العالم في مكان واحد.
وتعد منطقة "بوليفارد وورلد" أبرز المناطق في موسم الرياض، حيث توفر أكبر بحيرة صناعية في العالم، وتتيح لزوارها التنقل من مدينة إلى أخرى عبر 11 محطة، إضافةً إلى أكبر مسرح كروي في العالم، مع مدينة ألعاب لعشاق الحماس والإثارة، وغيرها من التجارب الترفيهية التي تناسب جميع الفئات، ويمكن حجز تذاكر الدخول للمنطقة من خلال الرابط.

فعاليات "بوليفارد وورلد"

ويعيش زوار "بوليفارد وورلد" تجربة قوارب فينيسيا وعروض المسرح والبيتزا الطائرة، وتذوق أشهى المأكولات الأمريكية، والتجول وسط عروض هوليوود الحية، كما يعيش الزوار التجربة الفرنسية من خلال مشاهدة العروض الموسيقية، وتسوق أفضل المنتجات الإسبانية والاستمتاع بعروض الفلامنجو الشهيرة، فضلاً عن عروض التنين على أنغام الموسيقى الصينية.
ويتعرف زوار موسم الرياض عبر منطقة "بوليفارد وورلد" على ثقافة المكسيك واكتشاف حضارة المايا، والتجول وسط شوارع إيطاليا والاستمتاع بعروض الفلكور وأشهى المأكولات اليونانية، كما أن الزوار مدعوون للمشاركة في مهرجان الألوان للتعرف على الحضارة الهندية وتذوق أشهى مأكولاتها، فيما تعكس تجربة المغرب حضارتها وفلكورها من خلال عرض الثعابين والمتاجر والمأكولات.
وتجمع "بوليفارد وولرد" أكبر مدن ترفيه حول العالم، ومنها: "مدينة سوبر هيرو" مدينة الكوميك والأبطال الخارقين، ومدينة الأنمي اليابانية، إضافةً إلى مدينة ألعاب مطلة عىلى بحيرة بويلفارد وورلد، ومدينة "fun zone" مدينة الترفيه للأطفال التي تحول الخيال إلى حقيقة.
تابعي المزيد: "أنمي تاون".. الأكبر من نوعها عالميا في موسم الرياض 2022

نبذة عن موسم الرياض 2022

يتميز موسم الرياض 2022 باحتوائه 15 منطقة ترفيهية متنوعة، تضم أكبر بحيرة صناعية على مستوى العالم، والتنقل بالتلفريك، ولاونجات تعانق السحاب، إضافة إلى سيرك دو سوليه العالمي، ومجموعة من الفعاليات الرياضية مثل WWE، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، و65 يومًا من فعاليات الألعاب النارية، كما يحتوي على مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر