"بوليفارد وورلد" تصنع تجربة إيطالية مميزة في موسم الرياض 2022

"بوليفارد وورلد" تصنع تجربة إيطالية مميزة في موسم الرياض 2022
"بوليفارد وورلد" تصنع تجربة إيطالية مميزة في موسم الرياض 2022

تنقل "بوليفارد وورلد"، إحدى مناطق موسم الرياض 2022، التجربة الإيطالية بصورة مميزة للزوار، إذ تظهر الثقافة العمرانية الخاصة، وأنماط العيش من: الفنون، والأسواق، والمذاقات المحلية، التي يعيشها الزوار كما هي على أرض الواقع في تلك الدولة، كما شُيدت المنطقة على الطراز الإيطالي التقليدي نفسه وكذلك الممرات النهرية.

استعراض التفاصيل

تستعرض منطقة "بوليفارد وورلد" كافة التفاصيل في تصميمها، إذ تقع دولة إيطاليا عبر مدخل من دولة اليونان، لتصنع تجربة تُماثل واقع الدول الجغرافي، إضافة إلى أن أرضيات المكان تماثل الأرضيات في النمط الإيطالي المعروف.
ويستمتع زوار "بوليفارد وورلد" بتجربة السفر إلى إيطاليا، عبر قوارب تتجول في المدينة العائمة فينيسيا وسط البحيرة، كما توجد المسارح وعروض البيتزا الطائرة الشهيرة فيها، ومتاجر توفر منتجات وأقنعة إيطالية مصممة بتفاصيل مدهشة.

المخبوزات الإيطالية

وتتيح المنطقة تذوق الحلويات والمخبوزات الإيطالية من مطاعم ومقاهٍ عديدة توجد على رصيف البحيرة، وتقدم أشهر المأكولات في أنموذج حقيقي يقدمه موسم الرياض 2022، للتعرف على الدول واستكشاف عاداتها وتقاليدها ضمن رحلة ترفيهية مذهلة، ويمكن حجز تذاكر الدخول للمنطقة عبر الرابط.
وتقدم "بوليفارد وورلد" تجارب ترفيهية أخرى، تتمثل في: "بوليفارد بير" و"ديسكفري" و"مونوبولي الواقعية"، و"ذا ماونتن" و"إيريا15"، و"نينجا ووريورز" و"فان زون" المخصصة للأطفال واحتياجاتهم من الألعاب والخيارات الترفيهية المتنوعة.
تابعي المزيد: "أنمي تاون".. الأكبر من نوعها عالميا في موسم الرياض 2022

موسم الرياض

يقدم موسم الرياض 2022، مزيجاً من التفرد والتشويق والعصرية، إذ جعل العاصمة الرياض حاضنة كبرى، ووجهة مفضلة، ومساحة محفزة، تتجاوز المخيلة المحلية والعالمية، بما توفره للسكان والزوار، فضلًا عن المساهمة في رفع مستوى صناعة قطاع الترفيه، وترسيخ مكانة السعودية بوصفها إحدى أبرز الوجهات الترفيهية، وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.
كما يحتوي مجموعة من الفعاليات الرياضية مثل: "WWE"، وكأس موسم الرياض الذي يجمع فريق باريس سان جيرمان بنجوم الهلال والنصر، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المسرحيات السعودية والعربية، وعدد من الحفلات الغنائية، والمعارض المحلية والعالمية في مجالات: الأنمي والعطور والألعاب، وفعاليات متنوعة للعائلات والأفراد والأطفال.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر