بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. إجازة لجميع الموظفين بكافة قطاعات في السعودية

بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. إجازة لجميع الموظفين بكافة قطاعات في السعودية
بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين.. إجازة لجميع الموظفين بكافة قطاعات في السعودية - الصورة من واس

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بأن يكون يوم غد الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في كافة قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

فوز مدوي

فجّر المنتخب السعودي الأول مفاجأة من العيار الثقيل، حيث انتزع نقاط المباراة من غريمه الأرجنتين في اللقاء الذي جمعهما اليوم الثلاثاء في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من نهائيات كأس العالم 2022.
ووسط حضور جماهيري غفير قدّم الأخضر السعودي ملحمة كروية نجح فيها من قلب تأخره بهدف إلى فوز بهدفين على ملعب لوسيل.
وحصل المنتخب الأرجنتيني على الأسبقية بتسجيله الهدف الأول من ركلة جزائية في الدقيقة 10 عن طريق ليونيل ميسي.
وتكفل النجمان صالح الشهري وسالم الدوسري بقلب موازين اللقاء بعدما كان تقدم ليونيل ميسي للأرجنتين ركلة جزاء في الشوط الأول، وبذلك يتصدر المنتخب السعودي المجموعة في انتظار نتييجة منتخبي بولندا والمكسيك.
وألغى حكم اللقاء 3 أهداف لمنتخب الأرجنتين في الشوط الأول بداعي التسلل.

خسارته الأولى

وهذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها المنتخب الأرجنتيني منذ 36 مباراة متتالية.
وتصدر المنتخب السعودي ترتيب المجموعة الثالثة بـ 3 نقاط, وسيلتقي في الجولة الثانية مع منتخب بولندا يوم السبت المقبل 26 نوفمبر.

مشاركات المنتخب السعودي في كأس العالم

وسبق للمنتخب السعودي خوض 5 بطولات كأس عالم قبل 2022 تعود الأولى إلى كأس العالم 1994 التي استهلها الأخضر بالخسارة من هولندا بهدفين لهدف سجله فؤاد أنور وهي النسخة التي وصل فيها الفريق الآسيوي إلى ثمن نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.
وبدأ المنتخب السعودي في نسخة 1998 مشواره بخسارة أمام الدنمارك بهدف دون رد قبل أن يخسر بنتيجة كبيرة في أولى لقاءاته في مونديال 2002 من ألمانيا بثمانية أهداف دون رد.
وسجل المنتخب السعودي تعادله الأول ضمن لقاءاته الافتتاحية عندما تعادل مع تونس في مونديال 2006 بهدفي ياسر القحطاني وسامي الجابر، ليشهد مونديال 2018 الذي أقيم في روسيا الخسارة بخمسة أهداف دون رد في افتتاح البطولة من أصحاب الأرض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر