اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بمناسبة فوز المنتخب السعودي.. دخول مجاني لهذه المناطق بموسم الرياض 2022

بمناسبة فوز المنتخب السعودي.. دخول مجاني لهذه المناطق بموسم الرياض 2022
بمناسبة فوز المنتخب السعودي.. دخول مجاني لهذه المناطق بموسم الرياض 2022 - الصورة من حساب وزارة الرياضة بتويتر

كشف الأستاذ تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، عن أن الدخول سيكون مجانياً اليوم لكل من بوليفارد رياض سيتي وبوليفارد وورلد وونتر وندرلاند بمناسبة فوز المنتخب السعودي.

مفاجأة ثقيلة

فجرت المواجهة التاريخية بين المنتخبين السعودي والأرجنتيني مفاجأة ثقيلة، بتحقيق المنتخب السعودي الفوز في أول مواجهاته في مونديال كأس العالم 2022 أمام منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف واحد، ليحصد المنتخب السعودي أول 3 نقاط له في المجموعة ويتصدرها مؤقتاً.

هدفا السعودية

جاء هدفا الأخضر السعودي من إمضاء اللاعبين صالح الشهري بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني الدقيقة 48، فيما عزز النتيجة سالم الدوسري بهدف ولا أروع في الدقيقة 53 بقذيفة من قدمه اليمنى أعجزت حارس المنتخب الأرجنتيني عن التصدي لها.

هدف ميسي

بعد تقدم الأرجنتين بهدف سريع للنجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء بعد 10 دقائق، ثم إلغاء تقنية الحكم المساعد الفار لهدف ثان لمنتخب التانغو، بدا أن لاعبي "الأخضر" ومدربهم هيرفي رينار على الطريق نحو هزيمة ثقيلة في أول لقاء يجمع الأجنتين بمنتخب عربي بتاريخ المونديال.

دفاع المنتخب السعودي

استبسل لاعبو المنتخب السعودي دفاعياً بعد الهدفين ليحققوا الفوز الذي فجر مفاجأة مدوية بمواجهة الأرجنتين، إحدى القوى الكبرى، والمنتخب المرشح بقوة لإحراز لقب المونديال.

نصيحة ولي العهد

في أكتوبر الماضي، استقبل الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي، في مكتبه بجدة، لاعبي المنتخب السعودي وأعضاء الجهازين الفني والإداري بينما كانوا يستعدون لخوض غمار منافسات كأس العالم بمناسبة التأهل لكأس العالم.
وأظهر فيديو من المقابلة، نشرته وكالة الأنباء السعودية، الأمير يطالب اللاعبين بأن يستمتعوا بالمباريات الثلاث "في المجموعة الثالثة"، وأن يؤدوا المباريات من دون ضغوط نفسية يمكن أن تؤثر على أدائهم الطبيعي.

موسم الرياض 2022

يضم موسم الرياض 2022 في نسخته الثالثة 15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها.
ومن أهم تلك المناطق "بوليفارد وورلد" و"بوليفارد رياض سيتي" و"ونتر وندر لاند" و"المربع" و"رياض سكاي"، وبعض المناطق المجانية مثل حديقة السويدي، وقرية زمان، وسوق الزل، إضافة إلى 108 تجارب تفاعلية وأكثر من 150 عرضا فنيا متنوعا،ً و8 عروض عالمية، و65 يوماً من الألعاب النارية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر