بعد الفوز على الأرجنتين.. التعليم السعودية تقرر تأجيل اختبارات يوم غد لهذا الموعد

المنتخب السعودي
المنتخب السعودي - الصورة من حساب وزير الرياضة السعودي بتويتر

أعلنت ابتسام الشهري المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم السعودية، أنه تقرر تأجيل اختبارات يوم غد الأربعاء للطلاب والطالبات، لافتة إلى أنها ستُعقد في يوم الأربعاء في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني.
وكتبت على حسابها الرسمي على "تويتر": بناءً على التوجيه الملكي الكريم أن يكون يوم غدٍ الأربعاء إجازة لموظفي الدولة والقطاع الخاص والطلبة في جميع المراحل التعليمية؛ فقد تقرر تأجيل اختبارات يوم غد الأربعاء للطلاب والطالبات على أن تُعقد في يوم الأربعاء 13-5-1444 الموافق 7-12-2022 في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني.

إجازة بمناسبة الفوز التاريخي

وجّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز اليوم الثلاثاء بأن يكون يوم غدٍ الأربعاء إجازة لجميع الموظفين في قطاعات الدولة، بعد فوز المنتخب السعودي على منافسه الأرجنتيني في أول مباراة بمشواره في كأس العالم في قطر.
جاء توجيه الملك سلمان بعد أن اقتنص الأخضر السعودي أول 3 نقاط في مجموعته إثر فوزه على منتخب الأرجنتين بهدفين لهدف واحد.

صدمة وذهول

نجح المنتخب السعودي في الفوز على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما في مستهل مشوارهم بكأس العالم وسط حضور أكثر من 40 ألف مشجع بملعب لوسيل، في يوم تاريخي ولا ينسى
افتتح المنتخب الأرجنتيني أهداف المباراة من علامة الجزاء عن طريق ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة.
لم يتوقع كثيرون بأن الأخضر سيعود ولكن عزيمة وإرادة لاعبي السعودية عادت بهم في المباراة بعد تسجيل هدفين في 5 دقائق فقط وسط ذهول الجميع بملعب لوسيل ، حيث سجل هدف التعادل عن طريق صالح الشهري في الدقيقة 48 ، وفي الدقيقة 53 سجل الهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري، ولم يتم تسجيل الأهداف بطريقة عادية ولكن كانت على طريقة الكبار واللاعبين العالميين.
وشهدت المباراة إصابة لسلمان الفرج وخروجه باكياً ونزول بدلاً منه نواف العابد والذي قرر المدرب خروجه هو الآخر بنهاية اللقاء.
تابعي المزيد: بمناسبة فوز المنتخب السعودي.. دخول مجاني لهذه المناطق بموسم الرياض 2022

الحارس العويس

قدم محمد العويس حارس المنتخب السعودي مباراة قوية، حيث نجح في التصدي لعديد من الفرص الخطيرة لنجوم المنتخب الأرجنتيني ميسي ودي ماريا ومارتينيز، ولم يسمح سوى بهدف واحد فقط هز شباكه، جاء في الدقائق الأولى من ركلة جزاء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر