الأمير محمد بن سلمان يسجد شكرا لله بمناسبة فوز الأخضر السعودي

الأمير محمد بن سلمان
الأمير محمد بن سلمان - الصورة من واس

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد السعودي وهو يحتفل بفوز الأخضر على منتخب الأرجنتين بقيادة الأسطورة ميسي.
ونشر الأمير سعود بن سلمان على حسابه في إنستجرام صورة أظهرت ولي العهد السعودي، وهو يسجد شكراً لله عز وجل على الفوز التاريخي لمنتخب بلاده أمام بطل كأس أمريكا الجنوبية.

فوز تاريخي

فجر المنتخب السعودي واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ نهائيات كأس العالم بفوزه التاريخي على منتخب الارجنتين ونجمه الخارق ليونيل ميسي 2-1 الثلاثاء على استاد لوسيل ضمن منافسات المجموعة الثالثة من المونديال.
تابعي المزيد: السعودية تفوز على بطل كأس أمريكا الجنوبية في ملحمة كروية تاريخية

5 بطولات كأس عالم

سبق للمنتخب السعودي خوض 5 بطولات كأس عالم قبل 2022 تعود الأولى إلى كأس العالم 1994 التي استهلها الأخضر بالخسارة من هولندا بهدفين لهدف سجله فؤاد أنور وهي النسخة التي وصل فيها الفريق الآسيوي إلى ثمن نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.

وفي نسخة 1998 بدأ المنتخب السعودي مشواره بخسارة أمام الدنمارك بهدف دون رد قبل أن يخسر بنتيجة كبيرة في أولى لقاءاته في مونديال 2002 من ألمانيا بثمانية أهداف دون رد.

وسجل المنتخب السعودي تعادله الأول ضمن لقاءاته الافتتاحية عندما تعادل مع تونس في مونديال 2006 بهدفي ياسر القحطاني وسامي الجابر، ليشهد مونديال 2018 الذي أقيم في روسيا الخسارة بخمسة أهداف دون رد في افتتاح البطولة من أصحاب الأرض.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر