اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: ترحيب حار من رانفير سينغ لمحمد رمضان أثناء حفل توزيع جوائز Filmfare الشرق الأوسط

India's actor Ranveer Sinch poses on the red carpet upon his arrival for the opening ceremony of the 19th Marrakech International Film Festival in Marrakech on November 11, 2022. FADEL SENNA / AFP
India's actor Ranveer Sinch poses on the red carpet upon his arrival for the opening ceremony of the 19th Marrakech International Film Festival in Marrakech on November 11, 2022. FADEL SENNA / AFP

انضم الممثل المصري محمد رمضان لعمالقة بوليوود أثناء تواجده في حفل توزيع جوائز Filmfare الشرق الأوسط، الذي أُقيم في دبي، حيث حصل فيه على جائزة النجم الأكبر للمرة الثانية. وقد نشر فانز "محمد رمضان" عبر تطبيق تيك توك، مقطع فيديو يجمعه بالنجم الهندي "رانفير سينغ"- الذي حصد جائزة نجم العقد- وهو يستقبله ويرحب به بحرارة أثناء لقائهما في الحفل.

@mramadanfan

 

الصوت الأصلي - M Ramadan Fan


أيضاً شارك "محمد رمضان" متابعيه مقطع فيديو أثناء تكريمه في المهرجان، الذي علق عليه قائلاً: "أنا سعيد جداً بجائزتي الثانية من الدولة الجميلة الهند، شكراً لك أيها الشعب الهندي الرائع، شكراً لك Filmfare".

رانفير سينغ وأرجون كابور نجما العقد


أعرب كلٌ من"رانفير سينغ" و"أرجون كابور" عن امتنانهما بعد حصولهما على الجوائز في حفل توزيع جوائز Filmfare الشرق الأوسط، الذي أقيم في دبي مؤخراً. حضر الحفل العديد من المشاهير، بمن في ذلك "شهناز جيل"، "جانفي كابور"، "تيجاسوي براكاش"، "مانوشي تشيلار"، "فاني كابور"، "صني ليون"، "هيما ماليني"، "مانيش بول"، "راخي ساوانت"، "تمانا بهاتيا"، وآخرون.


فاز "رانفير" بجائزة نجم العقد. وانتقل إلى إنستغرام وشارك منشوراً مؤثراً، جاء فيه: "نجم العقد "Superstar of the Decade! شكراً لكم فيلم فير الشرق الأوسط على اعتبار رحلتي السينمائية رحلة مجيدة. تشرفت بالحصول على هذه الجائزة في حضور والديّ وممثلي الشاشة".
وفي الحفل ألقى "رانفير" خطاباً مؤثراً، قال فيه: "أعدكم بأنني سأستمر في الترفيه حتى نهاية حياتي... أنا معجزة أقف أمامكم".
وقد أهدى "رانفير" الجائزة إلى المخرج والمنتج "أديتيا شوبرا" لإيمانه به واكتشافه. قال "رانفير": "لقد أعطاني الفرصة عندما لم يفعلها أحد، حينها قال لقد وجدت شاروخان التالي".

أرجون كابور يهدى جائزته لوالدته


حصل "أرجون كابور" على جائزة أفضل أداء للعام عن فيلمه Sandeep Aur Pinky Faraar. وقال في منشوره الذي شاركه من خلال حسابه الخاص بإنستغرام: "هذا الشخص مميز حقاً! فخور بتلقي جائزة أفضل أداء لهذا العام من Filmfare عن تمثيلي في Sandeep Aur Pinky Faraar !! شكراً لك "ديباكار بانرجي" على إيمانك بي كممثل وتوجيهي لتقديم أداء هو أفضل مسيرتي حتى الآن! شكراً لك "بارينتي شوبرا" لكونك نجماً مشاركاً رائعاً كما هو الحال دائماً وفريق Sandeep Aur Pinky Faraar بأكمله. أهدي هذه الجائزة لكِ يا أمي لاعتقادي دائماً أنه يجب أن أحلم دائماً وعيناي مفتوحتان! أحبك وأفتقدك.."
من ناحية أخرى، فازت "جانفي كابور" بجائزة أيقونة الشباب في بوليوود. حصلت "هيما ماليني" على جائزة إنجاز مدى الحياة Lifetime Achievement Award وحصلت "فاني كابور" على جائزة مغير اللعبة Game Changer عن أدائها في فيلم Chandigarh Kare Aashiqui.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»