بيان وأخبار متداولة عن حالة أنغام الصحية

أنغام - صورة من صفحتها على انستغرام
أنغام - صورة من صفحتها على انستغرام
تصدر اسم الفنانة " أنغام" تريند منصات التواصل الاجتماعي، عقب تعرضها لوعكة صحية أدت إلى نقلها لأحد المستشفيات وإجراء عملية جراحية عاجلة، وسط دعوات بالشفاء العاجل لها من قبل عدد كبير من المشاهير ومحبيها.
صفحة أنغام : جراحة عاجلة
نشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام عبر " انستغرام" بياناً عاجلاً صادر من مكتب إدارة أعمالها، تم التأكيد من خلاله عن اجرائها لجراحة عاجلة تسببت لها في مضاعفات صحية.
وجاء البيان المنشور كالتالي:" تعرضت الفنانة أنغام لمضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى، وهي حاليا لا زالت تحت الرعاية الطبية.
إلغاء الحفلات
وأكد البيان أن أنغام حاولت الوفاء بتعهداتها الفنية، تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان للمضاعفات الطبية أثر كبير عليها، واضطر الفريق الطبي المعالج لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.
وتقدمت إدارة أعمال أنغام باعتذار لكل من محبيها معلنة وقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، وأكدوا اعتذار أنغام عن تقديم أية حفلات في الفترة القادمة لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.
واختتم البيان بطلب الدعاء للمطربة أنغام بالشفاء العاجل.

أخبار متداولة : استئصال رحم وشلل في الأمعاء
اكتفت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام، بمطالبة محبيها وجمهورها بالدعاء لها حتى تتخطى أزمتها الصحية، ولكن دون الكشف عن طبيعة المرض أو سبب الأزمة الصحية التي تعرضت لها.
وبحسب ما تم تداوله من أخبار -غير مؤكدة من مصدر رسمي أو مقرب من الفنانة أنغام-، سواء على منصات التواصل أو بعض المواقع الاخبارية، فإن أنغام أجرت عملية خطيرة في الرحم مما أدى إلى حدوث مضاعفات كبيرة، وعلى أثرها تم استئصال الرحم بالكامل، وإصابتها بشلل في الأمعاء.
أزمات صحية سابقة
و تعرضت الفنانة أنغام من قبل لوعكة صحية خلال الفترة الماضية، حيث خضعت لـ عملية دقيقة في الكتف.
وقالت أنغام، في مداخلة هاتفية في برنامج " الحكاية " الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة "mbc"، إن هناك طبيبًا مصريًا يعمل في ألمانيا، أجرى لها عمليتين جراحيتين في نفس التوقيت، الأولى جراحة دقيقة في الكتف، وذلك بعدما عانت من آلام شديدة استمرت للعديد من السنوات، أما الثانية في رسغ اليد نتيجة مشاكل في أوتار اليد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»