اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آسر ياسين ينعي مساعده بكلمات مؤثرة

آسر ياسين - الصورة من حسابه في فيسبوك
آسر ياسين - الصورة من حسابه في فيسبوك
نعى الممثل المصري آسر ياسين مساعده على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام عبر نشر صورة له مرفقة بكلامات مؤثرة جداً.
وكتب آسر ياسين : "اهداء لمجدي! كان المساعد بتاعي لأكتر من ١٤ سنة، قصته فيها كمية عِبر حياتية غير طبيعية.. اشتغل كهربائي لمدة تلاتين سنة وبعد كده حصتله حادثة موت اتكتبله فيها عمر جديد..ومن هنا ابتدا يشتغل مساعد ليا بناءًا علي نصيحة أبويا اللي رشحهولي عشان اخلاصه وأمانته.. عمره ما كان يتخيل انه يشتغل في السيما ويقابل روبي ومني زكي ومحمود حميدة!! ومش بس كده، ده كمان وقف قدام الكاميرا كذا مرة في أدوار شرفية..كل الناس حبته لأنه يخش القلب علي طول لطيبته وبساطته".
وأضاف :" كان يخاف عليا جداً بالذات في مشاهد الاكشن..وكنا ساعات بنتقمص من بعض لما نخش في حوارات عبثية عن الحياة وبعدها نقوم مهيفيين بأي كلام زي الصورة اللي في البوست".

وتابع :"اللذيذ في الموضوع انه كان ييجي يسألني عن نصيحتي في حاجات شخصية علي رغم فرق السن..مفيش طفل يشوفه غير ولازم يبتسم لا إرادياً بسبب وشه البشوش والطفولي".
وختم آسر ياسين منشوره بالقول :" مجدي رحل عن عالمنا من ٣ أسابيع ، ولحد النهاردة أنا ما اتكلمتش عنه. يمكن لأني بتجنب ده أو أني معتبره ماحصلش، مش عارف.. بس اللي عارفه كويس أوي أنه حقيقي واحشني سلام يا ميجو..الفاتحة ".

آسر ياسين حول مسلسله في رمضان

وكان الفنان آسر ياسين، قد كشف الشهر المنصرم حقيقة الأخبار التي تم تداولها مؤخراً حول أن قصة مسلسله الجديد والذي سوف يخوض به الماراثون الدرامي الرمضاني، تدور حول مرض لاعب كرة القدم المصري الشهير مؤمن زكريا المصاب بمرض التصلب الجانبي الضموري في العضلات.
وقال آسر ياسين خلال مقابلة له مع برنامج the insider بالعربي، إن المسلسل ليس له أي علاقة سواء من قريب أو بعيد بمرض اللاعب مؤمن زكريا أو حتى بشخصيته .
وآثنى آسر على على الطريقة التي يتعامل بها اللاعب مؤمن زكريا مع مرضه، خاصة وأن هذه الطريقة يجب أن تدرس ويتعلم منها الكثيرون
وقال " أنا بحب مؤمن زكريا جدا على المستوى الشخصي وربنا يشفيه ويديه طاقة إيجابية أكثر، لأن طريقة تعامله مع الأزمة تدرس ونتعلم منه".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»