اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد خضوعها لعملية جراحية.. خاص لـ "سيدتي" تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام 

أنغام -  صورة من صفحتها على انستغرام
أنغام - صورة من صفحتها على انستغرام
كشفت الفنانة نادية مصطفى "عضو نقابة المهن الموسيقية "، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة أنغام ، عقب إجرائها لعملية جراحية عاجلة.
وقالت نادية مصطفى في تصريح خاص لـ " سيدتي"، عندما ذهبت للفنانة أنغام في المستشفى حيث تتواجد للإطمئنان عليها بعد العملية الجراحية التي قامت بها ، وجدت أن العميلة سببت لها مضاعفات وهي" التصاق في الأمعاء" مع حدوث "تمدد في الكبد".
وعن السبب وراء إجراء أنغام لهذه العملية، ردت قائلة " مسألتهاش عشان كانت تعبانة، وفي نفس الوقت أنا مقولتش انها عملت عملية استئصال رحم زي ماهو متداول".
وتابعت، أن الفنانة أنغام تتواجد الآن تحت الملاحظة ما بين يومين إلى ثلاثة أيام، وحالتها الصحية في تحسن من الأمس ، والأطباء قاموا بتعليق محاليل لها.
صفحة أنغام : جراحة عاجلة
نشرت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام عبر "انستغرام" بياناً عاجلاً صادراً من مكتب إدارة أعمالها، تم التأكيد من خلاله عن اجرائها لجراحة عاجلة تسببت لها في مضاعفات صحية.
وجاء البيان المنشور كالتالي:" تعرضت الفنانة أنغام لمضاعفات أدت إلى احتجازها في المستشفى، وهي حاليا لا زالت تحت الرعاية الطبية.
إلغاء الحفلات
وأكد البيان أن أنغام حاولت الوفاء بتعهداتها الفنية، تجاه جمهورها في الفترة القادمة، لكن كان للمضاعفات الطبية أثر كبير عليها، واضطر الفريق الطبي المعالج لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول.
وتقدمت إدارة أعمال أنغام باعتذار لكل من محبيها معلنة وقف نشاطها الفني لأجل غير مسمى، وأكدوا اعتذار أنغام عن تقديم أية حفلات في الفترة القادمة لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.
واختتم البيان بطلب الدعاء للمطربة أنغام بالشفاء العاجل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»