صيحات تبنتها نيكول سابا مؤخراً.. تعرّفي إليها

 صيحات تبنتها نيكول سابا مؤخراً.. تعرّفي إليها
صيحات تبنتها نيكول سابا مؤخراً.. تعرّفي إليها -الصورة من حسابها الرسمي على انستغرام

تألقت النجمة نيكول سابا في معرض مشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الرابعة والأربعين بسلسلة من الأزياء التي ظهرت فيها في مناسبات عديدة مؤخراً. لقد اعتمدت النجمة الحسناء في إطلالاتها الأخيرة أحدث صيحات الموضة ومنها: الكات أوت، اللاتكس، واللاميه، واعتمدت استراتيجية إعادة تدوير الأزياء من خزانتها التي يمكن اعتبارها مبدأ أكثر منه اتجاهاً، مع أن العديد من النجمات قد حوّلن هذا المفهوم الأخلاقي المسؤول إلى "تريند".
منْ يعرف نيكول سابا يدرك جرأتها في المغامرة وتجربة أزياء وصيحات مبتكرة. ومن هنا اعتمادها هذه الصيحات المبتكرة والمميزة.

1- Cut Out Trend

تألقت النجمة بفستان من نوع "كات أوت" يتميز بشقوق جانبية وفتحات عند الصدر والساق، ويتسم بلونه الأسود الكلاسيكي ولكن بقصته الجريئة والمبتكرة. الفستان من تصميم جوانا أندراوس، وقد تولت مكياجها ماي مقلد، وتسريحة شعرها الخبير حسان برجي.

 

تابعي المزيد: بالفيديو نيكول سابا تكشف سبب تصريحها: أنا نجمة لبنان الأولى في مصر

 

2- Lame Trend

كما ظهرت ببدلة تتألف من كروب توب وسروال فضفاض، وسترة بوليرو قصيرة من قماش اللاميه البراق. الزي من تصميم كارولين لانغ وتزينت بطوق من اللؤلؤ، وأرخت شعرها المجعد في تسريحة "بوب" عصرية. كما اعتنى بإطلالتها كل من صالون فاديا مندلق ووليام هبر الذي اهتم بمكياجها اللامع.

3- Recycling trend

كما لفتتنا نيكول سابا ببادرة مفاجئة، حين ارتدت على سجادة المهرجان الحمراء فستاناً مطبعاً بنقوش برية، يتسم بأكمام طويلة وقصة ضيقة تمتد حتى الأسفل، وهو الفستان نفسه الذي ارتدته منذ 19 عاماً خلال افتتاح فيلمها الأول في مصر، وهو "التجربة الدنماركية" إلى جانب النجم الكبير عادل إمام. الفستان من تصميم روبيرتو كافالي Roberto Cavalli، وقد حملت معه حقيبة كلاتش مستطيلة وذهبية.


تابعي المزيد: بالصور: نيكول سابا تظهر بفستان ارتدته منذ 19 عاماً احتفالاً "بذكرى حلوة" مع عادل إمام