اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ثنائيات ينتظرها الجمهور في دراما رمضان المقبل

يبدو أن الموسم الدرامي الرمضاني المقبل سيشهد العديد من الثنائيات، والتي يفضل بعضها الجمهور وأخرى تدخل السباق الفني لأول مرة معاً، ويأمل النجوم في ترك انطباع جيد لدى الجمهور المتشوق لأعمال فنية مميزة، فما هي أبرز الثنائيات المتوقعة؟

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

يعد الزوجان أحد أبرز الثنائي المنتظر بعدما قدما مسلسل "اللي مالوش كبير"، وأعلنا عن عودتهما في رمضان المقبل بعمل جديد يجمعهما، وقال "العوضي" إنه يلعب" شخصية تدعى "جابر أبو شديد"، وتلقب بـ"الكوماندا" إلا أنه لم يكشف عن اسم المسلسل، وقال مخرج العمل مصطفى فكري إن المسلسل تدور قصته في إطار اجتماعي، ويحتوي على بعض مشاهد الأكشن والكوميديا الممزوجة بالرومانسية.

نيللي كريم وهشام عاشور

كما ينتظر الجمهور التعاون الجديد بين الزوجين "نيللي" و"هشام" إذ تعاقدَا على تقديم مسلسل رمضاني بعنوان "عملة نادرة"، وقالت "نيللي" إن العمل درامي وليس حزيناً ومن تأليف محمد العدل، تدور أحداثه بصعيد مصر، ويحتاج للكثير من الإعداد للظهور بأفضل صورة ممكنة، ويشارك حالياً الثنائي في تصوير مسلسل "روز وليلى"، والذي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية نهاية العام الجاري.

نادين نسيب وقصي خولي

وتواصل "نادين" ثنائيتهَا مع "قصي" في موسم رمضان 2023 بعد نجاح عدة أعمال جمعتهما خلال الأعوام الماضية وحققَا فيها نجاحاً كبيراً، وهذا العام يشارك الثنائي في مسلسل بعنوان "وشكراً" وأبدت "نادين" سعادتها بتعاونها الجديد مع زميلها وقالت في تدوينة لها إنها تفتخر بالعمل به وأن المسلسل سيكون بروح جديدة وأنهما سيعملان لتقديم مفاجأة مميزة للجمهور، أما "قصي" فقال إن عودة ثنائيته مع "نادين" بمثابة شراكة مميزة.

نور وياسر جلال

يعد التعاون الجديد بين هذا الثنائي هو الثالث من نوعه إذ شاركا سوياً في مسلسلي "ضل راجل" و"رحيّم" وهذا العام يقدم الثنائي مسلسل "ألف ليلة وليلة"؛ إذ يجسد "ياسر" شخصية "شهريار" وتلعب "نور" شخصية "شهرزاد".

زينة ومحمد رمضان

كشف محمد رمضان عن مشاركة زينة معه في مسلسله الجديد "العمدة"، ويعد العمل أول تعاون بين الفنانين ويخرجه محمد سامي، وينتمي المسلسل إلى الدراما الشعبية المفضلة لجمهور "رمضان"، ويشارك فيه عدة نجمات منهن "إيمان العاصي" و"مي كساب" و"ومنة فضالي".

درة وعمرو سعد

وفي أحد أبرز مفاجآت الموسم الرمضاني يشارك الثنائي في عمل درامي إذ اشتهرا بتقديم العديد من الأعمال السينمائية مثل "مولانا" و"حديد"؛ تتعاون "درة" وعمرو" في مسلسل من إنتاج شركة "الصباح" لتعتبر بذلك تلك المرة الأولى التي تجتمع بها درة مع عمرو سعد في الدراما.