الخطوط البريطانية ترعى مهرجان "مذاق دبي" وتستضيف "نيكول شوارزنجر"

3 صور
استحوذت الخطوط الجوية البريطانية على الأضواء خلال مهرجان "مذاق دبي" في الفترة من 13-15 مارس الجاري، والذي يعد أهم وأرقى الفعاليات المتخصصة في المأكولات والمشروبات في الإمارات، حيث استضافت الناقلة في صالتها المخصصة لكبار الشخصيات في المهرجان، المغنية الأمريكية الشهيرة "نيكول شوارزنجر"، القائدة السابقة لفرقة "بوسي كات دولز" والفائزة بجائزة "بلاتينيوم" لأفضل مبيعات عدة مرات.

انضمت النجمة العالمية إلى صالة الناقلة لكبار زوّار المهرجان، باعتبارها ضيفاً خاصاً للغاية، والتقت بتنفيذيي الخطوط الجوية البريطانية وممثلين عن عملائها من الشركات، والتٌقطت لها الصورة التذكارية مع ضيوف المهرجان.

وفي تصريح لها خلال الفعالية قالت "نيكول شوارزنجر": " دبي من المدن المفضّلة بالنسبة لي كونها توفّر كل ما تحتاجه فتاة مثلي، وقد سعدت بالانضمام إلى صالة الخطوط الجوية البريطانية لكبار الشخصيات في مهرجان "مذاق دبي" والاستمتاع بخدمة عالمية المستوى وبالضيافة البريطانية الفاخرة. ولا شك أنني استمتعت بتذوّق خيارات مذهلة من أشهى الأطباق المعروضة، وذلك كله بفضل الخطوط الجوية البريطانية التي أتاحت لي هذه الفرصة، لقد كانت بالفعل تجربة رائعة".

يشار إلى أن الخطوط الجوية البريطانية كانت الشريك الرسمي لصالة كبار الشخصيات في مهرجان "مذاق دبي"، حيث استمتع ضيوف المعرض بما قدمته الناقلة من مستوى ضيافة سخي وجذّاب على مدى ثلاثة أيام في مدينة دبي للإعلام.