اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آخرهما إليسا وأنغام .. إصابات وأزمات صحية واجهت المشاهير في الفترة الأخيرة

أنغام - صورة من صفحتها على انستغرام
أنغام - صورة من صفحتها على انستغرام
إليسا - صورة من صفحتها على انستغرام
إليسا - صورة من صفحتها على انستغرام
أنغام - صورة من صفحتها على انستغرام
إليسا - صورة من صفحتها على انستغرام
2 صور


خلال الأيام القليلة الماضية، تعرض عدد من الفنانات لإصابات وأزمات صحية مفاجئة ، بعضهن نقل للمستشفى لتلقي العلاج اللازم وأخريات التزمن بتعليمات الأطباء ، ومن خلال التقرير التالي سنستعرض أبرز هؤلاء الفنانات.
أنغام ...عملية جراحية
آثارت الحالة الصحية للفنانة أنغام قلق محبيها وجمهورها، خاصة بعد الإعلان المفاجئ من قبل إدارة أعمال أنغام، عن تعرضها لأزمة صحية اضطرت من خلالها لإجراء عملية جراحية، وسط تساؤلات عديدة وتكهنات عن سبب الرئيسي لهذه العملية.
تفاصيل الحالة الصحية
سبق أن نفى الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب القصر العيني والطبيب المعالج للفنانة أنغام، صحة كل ما تم تداوله عن الوضع الصحي للمطربة المصرية وبخاصة ادعاء إصابتها بشلل في الأمعاء، مؤكدا أن المضاعفات التي تمر بها "طبيعية"، ويتم علاجها بشكل "تحفظي" ودون الحاجة لجراحة جديدة، ومن المنتظر أن تغادر المستشفى خلال الساعات المقبلة.

وطمأن الدكتور وائل غفير، أستاذ الجراحة بطب القصر العيني، الجميع على الحالة الصحية للفنانة أنغام قائلا: الحمد لله الأمور تتحسن كل يوم، واليوم أفضل كثيرًا عن الأيام السابقة ونحن نسير في العلاج التحفظي حتى تعود الأمور لطبيعتها.

وقدم وائل غفير، أول تقرير طبي عن حالة المطربة المصرية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، واشار إلى أن المطربة أنغام دخلت المستشفى وكانت تعاني من ألم في المعدة نتيجة إجرائها عملية أمراض نساء وحدث التصاق في الأمعاء، تسبب في انسداد معوي، وأكد أن هذه المضاعفات تحدث بشكل طبيعي في هذه الحالات وتخضع الحالة لعلاج تحفظي وبنسبة 85% من الحالات لا تحتاج إلى التدخل الجراحي.

وأوضح أن ما تعاني منه أنغام انسداد في الأمعاء وليس شلل في الأمعاء والانسداد في طريقه إلى الانتهاء وقريبًا ستعود إلى منزلها خلال أيام قليلة.


إليسا .. إصابة في اليد
أثارت الفنانة إليسا قلق جمهورها، عقب ظهورها في حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته بدولة الكويت، وهى ترتدي قفازاً بيدها اليمنى.
وعقب الحفل ، كشفت إليسا عن سبب ارتدائها لهذا القفاز من خلال تصريحات لها لـ "كاميرا برنامج " et بالعربي"، في البداية ردت إليسا بطريقة طريفة وقالت إن سبب ارتدائها لهذا القفاز ليس بسبب ممارستها لرياضة الملاكمة، ثم اوضحت " حالتي أفضل وأنا منيحة، ولقد قصيت إيدي بالغلط، لكن فضلت أن اغطي الجرح في الحفل".


فريدة سيف النصر
الفنانة فريدة سيف النصر هي الأخرى، واجهت أزمة صحية خلال الأيام القليلة الماضية، خاصة بعد إعلانها عبر حسابها على " فيسبوك" عن إصابتها بالفيروس المخلوي.
وناشدت الجمهور الحذر من هذا الفيروس، قائلة: "يار يت الناس تاخد بالها لأن الموضوع مش هزار والفيروس المخلوي يصيب الكبار كما الأطفال".
وخلال الساعات القليلة الماضية، طمأنت فريدة سيف النصر متابعيها على حالتها الصحية، التي بدأت في التحسن عن السابق، من خلال منشور لها قامت بكتابته عبر صفحتها على "فيسبوك" .." اسفه والله انا نمت ..أنا كده لما اكون تعبانه النوم بيخففني..كان مفروض اعمل مداخله مع خيري رمضان .ألقاهره والناس..اسفه والله .عموما باطمنكم أنا خفيت شويه بقيت كويسه بفضل الله.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»