اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مراد مكرم يوجه نصيحة هامة لمتابعيه قبل مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل "الغرفة 207"

مراد مكرم - صورة من صفحته على فيسبوك
مراد مكرم - صورة من صفحته على فيسبوك
وجّه الفنان مراد مكرم، نصيحة هامة لمحبي ومتابعي مسلسل " الغرفة 207 " وذلك قبل مشاهدة الحلقة السابعة منه.
وكتب مراد مكرم، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلاَ " نصيحه بجد، للي لسه ماشفش الحلقه السابعه من الغرفه ٢٠٧،ما يشوفهاش بالليل....خليها الصبح احسن...ده انا قاري المسلسل و ممثل معاهم و اتخضيت و جسمي قشعر....نصيحه بلاش بالليل.وقد اعذر من انذر".
"الغرفة 207" تدور أحداثه في في أجواء من الغموض والرعب والإثارة، وقصته مأخوذة عن رواية للراحل أحمد خالد توفيق صدرت في البداية عام 2008 وأعيد نشرها في طبعة جديدة عام 2017،
والعمل من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم، والإخراج لتامر عشري ومن بطولة محمد فراج في أولى بطولاته المطلقة و ريهام عبد الغفور وناردين فرج ومراد مكرم ويوسف عثمان.

عمل درامي آخر
ويشارك مراد مكرم في مسلسل "النزوة" الذي يعرض حالياً على منصة شاهد vip، وتدور أحداثه حول قصة حب بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه 3 أولاد، وامرأة متزوجة خسرت طفلها، وتعاني خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها، وتبدأ القصة عند وقوع جريمة قتل، ثم تعود الأحداث لتبين كيف التقى الحبيبان عن طريق الصدفة، وكيف عاشا مغامرة مرت بعراقيل كثيرة، وكيف غيّرت نزوة حياة كل منهما، وعكّرت صفو علاقته بأسرته.
يضم مسلسل «النزوة» عدداً كبيراً من نجوم الفن ومنهم :الفنان خالد النبوي، وعائشة بن أحمد، وسالي شاهين، وعمر الشناوي،بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم سلوى محمد على، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي. ومعالجة درامية محمد الحاج، وإخراج أمير رمسيس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»