شوق توجّه رسالة للفنان محمد أشكناني من كواليس مسلسل "مجاريح"

شوق - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شوق - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
شاركت الفنانة شوق موسوي متابعيها ، عبر حسابها على " انستغرام" صورة من كواليس مسلسل "مجاريح" ظهرت من خلالها برفقة الفنان محمد اشكناني.
ومن خلال التعليق الذي كتبته شوق على الصورة التي نشرتها ، وجهت رسالة للفنان محمد اشكناني، قائلة:" الحياة تمنحنا إخوة كالوطن لا نستطيع الاستغناء عنهم اخوي الغالي الفنان الراقي محمد اشكناني.. مجاريج 2023 بأذن الله".
ليرد عليها الفنان محمد أشكناني في تعليق قائلاً " اختي اللي ما يابتها امي الشغل معاج روعه يالنجمه".

مجاريح يشارك في بطولته كوكبة من نجوم الخليج، على رأسهم سعاد عبد الله، أسمهان توفيق، فاطمة الطباخ ، عبدالله الطراروة محمد الحداد، شهاب جوهر، جود عزيز، إبراهيم الشيخلي، وآخرين.
على جانب آخر، تنتظر الفنانة شوق عرض مسلسل " جنات" الذي تقدم خلال أحداثه شخصية طبيبة نفسية.
مسلسل «جنات» دراما اجتماعية من تأليف فهد البلوشي ومن إخراج خالد بوصخر، ومن بطولة شهاب جوهر وهبة الدري وباسمة حمادة وشوق ونواف العلي وغيرهم من الممثلين.
عمل مسرحي
وشاركت شوق مؤخراً في مسرحية "الطابق الثاني"، التي تدور أحداثها في إطار من الرعب الممزوج بالكوميديا، ويشارك في بطولتها كل من هدى حسين ،الفنان عبدالعزيز المسلم، ومرام البلوشي، وعبدالله المسلم، وعبدالله الحمادي، شيماء قمبر وهي من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم.
مشاركة رمضانية
كما تواجدت الفنانة شوق في الموسم الدرامي المنقضي، من خلال مسلسل " بيبي" الذي دارت أحداثه في إطار درامي، حيث تناول المسلسل قصة فتاة تعيش في أحد الأحياء وتعاني من حالة ذهنية تجعلها محط أنظار الجميع، من أقارب ومعارف وجيران، ومرضها وراءه سر من رجل يدعى ضاري متزوج ويعاني من اضطرابات داخلية عصيبة تجعله يتخذ قرارات صادمة.
العمل ضم عدداً من النجوم، منهم شجون الهاجري،بشار الشطي، أحلام حسن، مي البلوشي، وعدداً آخر من النجوم، العمل من تأليف أحمد العوضي، وإخراج محمد سمير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»