اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل شريك للمرأة القوس في الحب والزواج

توافق الأبراج
أفضل شريك للمرأة القوس في الحب والزواج
أكثر الأبراج
توافق الأبراج
2 صور

تلعب الأبراج دوراً مهماً في تحديد الشخصية، والصفات العامّة التي تتوافق مع بعضها البعض أو تتنافر. وكما هو الحال مع علامات الأبراج الأخرى، فإنّ المرأة برج القوس تواجه صعوبة في التعايش والتوافق مع بعض الأبراج منذ البداية. بعبارة أخرى، قد يكون لديها نفور كوني منهم. في الآتي، يُطلعك "سيدتي نت"، على أفضل شريك للمرأة القوس في الحب والزواج.

أفضل شريك للمرأة القوس في الحب والزواج

المرأة برج القوس وأكثر الأبراج توافقاً معها في الحب والزواج

الرجل برج الحمل

يعشق الرجل الحمل المرأة برج القوس بكل صفاتها الحسنة والسيئة، ويجدها الزوجة المناسبة. يُتيّم بها ويبذل كل ما في وسعه لإرضائها، ويحاول دائماً أن يكون الزوج المثالي الذي تتمناه. ينجحان بعلاقتهما على كافة الأصعدة معاً، يتشاركان الحياة سوياً بحلوها وبمرها، وتمكنهما نواياهما الحسنة وصفاتهما الجميلة من تخطي كل العقبات والصعوبات.

الرجل برج الجوزاء

يجد الرجل الجوزاء في المرأة القوس خير الصديقة والزوجة، وتعجبه شخصيتها المشابهة لشخصيته، وتأسر قلبه وتمنحه الحب والإخلاص، ويجدها الزوجة المتفهمة وفتاة الأحلام المنتظرة. كلاهما يمتلك القدرة على مواجهة الصعوبات والتأقلم مع كافة الظروف، ولا يفرض أحدهما التزامات على الآخر، ويعملان معاً لتحقيق الفرحة والسعادة، فأطباعهما متشابهة، ويتعاونان وينجحان على كافة الأصعدة.

تابعي المزيد: أسرار برج القوس المرأة

الرجل برج الأسد

يُعجب الرجل الأسد بذكاء المرأة القوس وتجذبه أناقتها وحبها للمناقشة وإثارة الجدل، فيُغرم بها، ويكون مستعداً لمنحها أضعاف ما تقدم له. تحمل علاقتهما الكثير من القواسم المشتركة، فكلاهما يسير على نفس الخط، ويتفاهمان على تفاصيل حياتهما سوياً، ويتخذان قراراتهما معاً، ويحبان المغامرة والمرح.

الرجل برج الميزان

يرى الرجل الميزان كل الصفات الجميلة في المرأة القوس، ويُغرم بها، ويُدرك جيداً كيف يؤثر عليها، ويعرف كيف يجذبها إليه، ويبذل المستحيل لأسرها في حبه. تقوم علاقتهما على التفاهم والانسجام وتكون مليئة بالحب والعشق والمغامرات. يتصرفان بعقلية وذكاء مدهش، كلاهما متحرّر ومرح، ويتفقان في كل شيء ولا يختلفان.

تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

الرجل برج القوس

يشارك الرجل القوس حماسه وحبه للمغامرات وعشقه للسفر مع المرأة القوس، ويحاول أن يبعد عن كل ما يقلقها وأن يساعدها على الاستقرار. يحملان طباع متطابقة، وتعتبر علاقتهما ناجحة، ويتوحدان في مواجهة الصعوبات. تجمعهما المصالح المشتركة، لا يوجد صراع أو سيطرة بينهما.

الرجل برج الدلو

يرى الرجل الدلو ما يسرّه ويُفرحه في المرأة القوس من ناحية الطبع والفكر، وتُشغل قلبه وعقله معاً، ويتبع خطاها بفرح ورغبة كاملة. يُعطيها مساحة كافية للتعبير عن نفسها، ويمنحها الشعور بالراحة وحرية التحرّك والتصرّف. كلاهما واقعيان ومشاغلهما الكثيرة تحيي فيهما الحب والشغف والحماس.

تابعي المزيد: نقاط الضعف لبرج القوس