اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نقاط الضعف لبرج القوس

نقاط الضعف لبرج القوس
نقاط الضعف لبرج القوس
برج القوس
يتّصف مولود برج القوس بأنّه واثق من نفسه كثيراً
نقاط الضعف لبرج القوس
برج القوس
2 صور

يُعتبر مولود برج القوس عفوي وودود في طبيعته، بالإضافة إلى ذلك، هو شخصية مرحة وصادقة. يتميز بخصائص معيّنة وصفات رائعة جداً، تجعل منه شخصاً مختلفاً، وإن وجدت بعض العيوب في شخصيته التي تتمثل في العناد والتصميم على الرأي، وغيرها من نقاط الضعف التي يُطلعك عليها "سيدتي.نت"، في الآتي:

نقاط الضعف لبرج القوس

يتّصف مولود برج القوس بأنّه واثق من نفسه كثيراً

لا يهتمّ كيف سيفهمه الشخص المقابل أو كيف سيأخذ حديثه، ولا يفكّر فيما يريد قوله بل يقوله مباشرة، وهذا قد يكون مؤلماً للناس من حوله، حيث يجرحهم بكلامه وأفعاله في الغالب بسبب عدم اكتراثه لهم. فهو يفرط بالتفكير بأمور ومواقف لا تحتاج كلّ هذا المجهود، وربما يصل إلى نتائج بعيدة كلّ البعد عن الحقيقة والواقع، ممّا قد يُسبّب له بعض المشاكل.

لا يُسامح أبداً

لا يتردد في الردّ بأقصى الطرق عندما يتعرض إلى الخذلان أو الخيانة، وقد يكون الانتقام مبالغاً به في بعض الأحيان. يتحوّل أحياناً إلى شخص قاسٍ للغاية، وقد يعمد إلى قول أيّ شيء أو فعل أيّ أمر كان من أجل إزعاج الشخص المقصود، وهذا ما يجعل مواقفه السلبيّة لا تمحى بسهولة من الذاكرة. لا يفكّر جيداً في الأمور، وقد لا يستطيع التفكير في ما وراء الأشياء بل يعتمد على ما هو أمامه وحسب، بسبب أنّه لا يستطيع دراسة المواضيع من جميع الجوانب وتقدير إذا ما كانت تصلح للتنفيذ أم لا. تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج القوس

واثق من نفسه

يتّصف مولود برج القوس بأنّه واثق من نفسه كثيراً، وتعتبر هذه الصفة واحدة من أكثر الصفات السلبيّة فيه، فهو يتصرّف دائماً وكأنّه يعرف كلّ شيء ويستطيع فعل أيّ شيء، وهو ما يجعل التعامل معه أمراً صعباً. يعرف بأنّه من الشخصيات العنيدة للغاية والتي لا تتنازل عن رأيها أو تغيّره بسهولة. إذا ما أصرّ على شيء، فإنّه لن يتركه حتّى يحصل عليه، كما لا يحبّ الاستماع للآخرين ولا يأخذ رأيهم في العادة.

متسرع

لا يستطيع التركيز على تفاصيل الحياة والأشياء من حوله، بل يميل إلى رؤية الصورة الكبيرة من كلّ شيء، وهو ما يؤدّي به إلى عدم تكوين أفكار صحيحة عن العالم وتسرعه في إطلاق الأحكام على الأمور، ما يُسبّب له الكثير من المواقف المحرجة على مختلف الأصعدة. يضع نفسه في مخاطر عديدة وشديدة والتي بدورها قد تقوده إلى مخاطر أخرى أشدّ بسبب لامبالاته بعواقب الأمور، وهذا ما يوجّه إليه أصابع النقد والاتّهام التي قد تزعجه. كما يتعامل أحياناً مع الأمور كأشياء مسلّم بها وكأنها لا تحتاج إلى الجهد للإبقاء عليها أو تطويرها. تابعي المزيد: أسطورة برج القوس

عنيد

يحكم على الناس بسرعة دون أن يُعطيهم فرصة لشرح أنفسهم، وقد يؤدّي هذا إلى ظلم الكثير من الناس، لأنه يكتفي بالفكرة التي كوّنها عنهم مسبقاً دون تحرٍّ حقيقيّ إذا ما كانت فكرة صحيحة أم لا. وعندما يوجد شيء ما في حياته يتطلّب الصبر والانتظار فإنّ هذا يجعله يشعر بالإحباط الكبير بسبب أنّه مرغم على الانتظار قليلاً.

متباهي

تُعتبر هذه الصفة غير المحبّبة عيباً فيه، وذلك لأنّه قد يقوم أحياناً بإيذاء نفسه من أجل الحصول على المزيد من الانتباه، وقد ينفّر الناس من حوله.

تابعي المزيد: برج القوس من يحب من الأبراج؟