اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

قبعة كاوبوي وفستان سهرة... هكذا أطلّت مايا ديابّ

مايا دياب- الصورة من حسابها على إنستغرام
مايا دياب- الصورة من حسابها على إنستغرام

أطلّت النجمة مايا دياب خلال مشاركتها في حدث فورمولا وان أبو ظبي الذي أُقيم في جزيرة ياس آيلاند في الإمارات العربية المتحدة، بقبعة كاوبوي حمراء مع فستان ميتاليكي براق للمصمم الكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، فاستغرب الجميع إطلالتها. هي مايا صاحبة الإطلالات المثيرة للجدل بألوان وخامات الأقمشة والقصات التي تعتمدها، ولكنها اليوم فاقت التوقعات فالنجمة أطلّت علينا بإطلالة متضاربة، جمعت بين فستان السهرة وقبعة رعاة البقر التي ترتديها خلال ممارسة رياضة الخيل، أو في مناسبات ريفية. أضيفي على ذلك أن الفستان يتميز بفتحات جانبية تظهر بوضوح أنه يصلح للسجادة الحمراء فقط. وتوّجت مايا اللوك المتضارب بجزمة ميتاليكية بنفسجية، فكيف كانت التعليقات التي رافقت إطلالتها؟.

 

تابعي المزيد: شاهد ماذا نشر النجوم عن موسم الرياض 2022


تراوحت التعليقات المنشورة عبر صفحتها الرسمية أو المتداولة عبر المواقع الالكترونية بين معجب باللوك الذي نسقته مايا دياب مع أقراط من نوع Hoops Earrings مرصعة بحبيبات براقة، وسرحت شعرها البلاتيني الطويل على شكل جديلة من جانب واحد. وانتقد البعض الآخر إطلالتها التي ازدحمت فيها التفاصيل، معتبرين أن مايا التي لا تخطئ في الستايلنغ لم تكن موفقة بالنتيجة النهائية، فكل قطعة جذابة بحد ذاتها ولكن جمعها بلوك واحد هو ما لم يستسغه البعض.
ولكن مايا دياب التي لا تتأثر غالباً بالشائعات ولا تردّ على الانتقادات، نشرت عبر حسابها الخاص كواليس أسرار تنفيذ هذا اللوك في رسالة صامتة وغير مباشرة لتوضيح ما لم يفهمه البعض من تنسيق إطلالتها، وكتبت تحت الفيديو معلقة: أسرار تحضير اللوك الساحر أي Magic In The Making.


تابعي المزيد: مايا دياب في لوك جديد تشبه فيه كيم كارداشيان