اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هذا ما قالته أصالة عن حفلتها في موسم الرياض

أصالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
أصالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
أصالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
أصالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
أصالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
أصالة -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

شاركت الفنانة أصالة نصري متابعيها في إنستجرام صوراً من إطلالاتها في الحفلة التي أقامتها أخيراً ضمن موسم الرياض بعنوان "ليلة أصالة".

وكتبت الفنانة السورية في الـ "بوست": "اللي بدّي قوله كتير واللي بدّي أشكرهم كتار، ومشاعر يصعب الكلام يفسّرها.. محبتكم عشت فيها عمري كلّه، متل وطن حنون طيّب.. الحفلة اللي بدّي أحكي عنها هي حفلة أحلامي، فيها من محطاتي شوي شوي، واكتشفت من خلالها إننا أنتوا وإننا أكتر من أهل وأكتر من أصحاب".

وأضافت: "نحن خليط من كل غالي، وبتلف الأدوار علينا بكل قصة، بأغنية بنحكيها.. والأحلى إننا ما فينا صغير وكبير، نحن بنتجمع طاقة، وكلنا بنكون بعمر واحد.. أنا مع الصغار عم شوف معهم بكرة، وبنفس الحماس معهم برسمه.. وأنا مع الكبار بساعدهم لننسى كل وجع مرّ علينا وسوا نتجاوزه.. الليلة اللي بدي أحكي عنها بتساوي عمر بأكمله".

وتابعت أصالة: "كتبت ناس كتير تعبت فيها، رح أذكر منهم بعضهم.. شكراً غازي الملاك الشغوف المخلص اللي عرف يحقق الحلم.. وشكراً سابين الست اللي ما صار متل إصرارها لتنجز مهمتها بأجمل صوره وبإتقان بالغ.. ومايا الأنيقة اللي اختارت لي أحلى فساتين مناسبة للمناسبة.. شكراً أحمد الدوغجي على الصورة الرهيبة.. شكراً طوني صديقي اللي دائماً سند وبيفكر لي.. شكراً حنّونة الحنونة اللي بتخاف علي خوف الأم على بنتها، ولذلك بطلع معها غير.. شكراً طوني صوايا طوّلت لي شعري ريحتني من انتظاره يطول لحاله، ومتل ما أنت دائماً راقي شاطر هادي.. شكراً لسيدة لبنان الراقية مصممة الأزياء العالمية ريم عكرا".

وشاركت الفنانة السورية صوراً أخرى، وشكرت سلمى التي نسَّقت مجوهراتها خلال حفلتها، كما شكرت المايسترو مصطفى حلمي، والمستشار تركي آل الشيخ، و"روتانا"، وسالم الهندي، وزوجها، والمملكة العربية السعودية التي قالت عنها: "بختم بشكر وطني الحاضن، وطني الأمان، وطني الداعم، وطني الغالي السعودية، وكلي امتنان وكلي فخر بقيادة وطني العظيمة ملك حفيد ملوك، والد للشباب السعودي، حكيم يسمو بهم حتى طالت بلادي عنان السماء.. وولي عهد بطل من أبطال هل الزمان جريء شجاع طيب نبيل داعم في جميع المجالات.. وأخيراً بشكركم كلكم الأغلبية المحبة والأقلية المنتقدة، لأني لولا هذا وذاك ما حققت اللي حققته.. تعيشوا ونكرر هالليلة ليالي كثير بكل وطن بقلبي إله مطرح من كل بلادنا العربية".

يذكر أن الفنانة أصالة نصري أحيت حفلةً مميزةً في مسرح محمد عبده أرينا ضمن حفلات موسم الرياض في نسخته الثالثة، بتنظيم من "روتانا".