اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

سناء بكر يونس تعلن موعد عرض "خط أحمر "

سناء بكر يونس- الصورة من حسابها على الانستغرام
سناء بكر يونس- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة سناء بكر يونس متابعي صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام "بوستر" عملها الدرامي الجديد، الذي يحمل عنوان "خط أحمر".

وكتبت سناء في الـ "بوست": "سيعرض مسلسل خط أحمر على قناة أبو ظبي بتاريخ 4-12-2022 الساعة 7 بتوقيت الإمارات والكويت، من بطولة نجومٍ من دولة الكويت والمملكة".

و"خط أحمر" عملٌ درامي، يقع في 30 حلقةً، من تأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وإنتاج عادل اليحيى، وبطولة جاسم النبهان، هبة الدري، يعقوب عبدالله، فيصل فريد، أسيل العلي، روان العلي، غرور، وزينب كرم.

يشار إلى أن سناء بكر يونس فنانةٌ ومذيعةٌ سعودية، وشقيقة الإعلامية دنيا ووفاء بكر يونس والمطربة وعد. انطلقت في عالم الفن من خلال المسلسل التربوي الموجَّه للأطفال "افتح يا سمسم"، الذي قدَّمت منه ثلاثة أجزاء، كما شاركت في أعمالٍ خليجية وعربية، وعملت أيضاً مذيعةً في عددٍ من البرامج، منها برنامج "صباح الخير يا بحرين" على تلفزيون البحرين.

ووضعت سناء بصمةً لا تنسى في برامج الأطفال، خاصةً مطلع الثمانينيات، ويعدُّ صوتها من الأصوات المألوفة لدى الأطفال، حيث أدَّت أدوار بطولةٍ في أكثر من عملٍ لهم، وشاركت في دبلجة ثمانية مسلسلاتٍ كرتونية.

ويبرز في مسيرتها الفنية "افتح يا سمسم"، "الرحيل"، "طاش ما طاش"، "فايز التوش"، "إلى جدي مع التحية"، "بقدر ما تحمله النفوس"، "بيتنا الكبير"، "مدينة المعلومات"، "عرس الدم"، "صياحة صياحة"، "عطر"، "العودة إلى الحياة"، "عواطف"، "دمعة يتيم"، "خارج الأسوار"، "الخادمة"، "أيام وليالي"، "كلام الناس"، "كسر الخواطر"، "سيلفي"، "حارة الشيخ"، "العاصوف"، و"بدون فلتر".