اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. 8 مطربين يؤدون بروفات حفلة الليلة ضمن موسم الرياض

ليلة شبابية - الصورة من حساب بنش مارك على الانستغرام
ليلة شبابية - الصورة من حساب بنش مارك على الانستغرام

يشهد موسم الرياض اليوم حفلةً شبابية، يحييها ثمانية مطربين في مسرح أبو بكر سالم، وهم فيصل عبدالكريم، عبدالعزيز المعنى، عبدالله المانع، برهان ومتعب الشعلان، أحمد العلوي، يزن السقاف، وعبدالقادر الأحمد.
وتأتي الليلة الغنائية بتنظيمٍ من شركة بنش مارك ضمن حفلات الموسم في نسخته الثالثة، وقد نشر موقع الشركة في إنستجرام مجموعة فيديوهاتٍ، وثَّق بها البروفات التي أجراها الفنانون المشاركون.
وبث الحساب فيديو من البروفات التحضيرية، وكتب عليه: "بروفة الفنان يزن السقاف والفنان أحمد علوي استعداداً لحفل اليوم على مسرح أبو بكر سالم".


وعلى مقطعٍ ثانٍ علَّق: "بروفة الفنانين المبدعين متعب الشعلان وعبدالقادر الأحمد. موعودون بحفلةٍ مميزة بفنهم وإحساسهم على مسرح أبو بكر سالم".


وكتب على فيديو ثالث: "بروفة الفنان عبدالله المانع والفنان فيصل عبدالكريم لحفل اليوم على مسرح أبو بكر سالم".

 


وقال على المقطع الرابع: "بروفات الفنانين المبدعين. موعدنا اليوم على مسرح أبو بكر سالم".

 


وستقام الحفلة الشبابية الطربية اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر بتنظيمٍ من "بنش مارك".
يذكر أن شركة بنش مارك نظَّمت منذ انطلاق موسم الرياض 2022، الذي يأتي تحت شعار "فوق الخيال"، عدداً من الحفلات، بدأتها بحفلة تامر عاشور وبهاء سلطان، كما أحيت ليالٍ غنائية لعمرو دياب، وجورج وسوف وراغب علامة وآدم، وروبي ومحمود العسيلي، وخالد عبدالرحمن ووليد الشامي، إضافةً إلى ليلةٍ سودانية، وتحضِّر حالياً لتنظيم عديدٍ من الحفلات الجميلة لجمهور موسم الرياض.