اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بعد إعلان خطوبتها.. نادين نجيم توجه رسالة لجمهورها 

نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
نادين نسيب نجيم - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام
فاجأت الفنانة نادين نسيب نجيم، متابعيها ومحبيها أمس الاثنين، بكشفها لأول مرة عن خطوبتها، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".
وظهرت نادين برفقة خطيبها خلال تواجدهما في إحدى الحفلات الغنائية، وهما في حالة من الفرحة والسعادة.
بعد أن فاجأت الفنانة نادين نسيب نجيم، متابعيها ومحبيها بالكشف لأول مرة عن خطوبتها ، وذلك من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، انهال عليها عدد كبير من الرسائل هنأتها بخطوبتها، سواء من قبل محبيها أو من قبل مشاهير الوطن العربي
هذا الأمر نال إعجاب نادين نجيم، التي قررت أن ترد على كل من هنأها برسالة عبر حسابها الرسمي على " انستغرام"، حيث نشرت صورة لها، كتبت عليها تعليقاً جاء كتالي.." شكراً لرسايلكم الحلوة بحبكم ..نادين نسيب نجيم".

على جانب آخر، لا تزال الفنانة نادين نسيب نجيم تحصد نجاحات الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة"، الذي بدأ عرضه على منصة شاهد في العاشر من نوفمبر الحالي، حيث لاقى نجاحاً ونسب مشاهدات عالية منذ عرض الحلقة الأولى.
وكانت نادين احتفلت بالنجاح الذي يحققه العمل الذي يشاركها بطولته الفنان السوري معتصم النهار، حيث نشرت مقاطع فيديو وصوراً من المسلسل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وأظهرت نادين حماسها وسعادتها بعد النجاح الذي حققه المسلسل، بعد عرض أولى حلقاته.
والعمل من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، للمنتج صادق الصباح، ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما السورية واللبنانية.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»