اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أنغام طلبت البقاء في المستشفى وقدمت تضحية "نادرة" للحفاظ على صوتها

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

كشف الطبيب المعالج للمطربة أنغام سبب عدم خروجها من المستشفى اليوم رغم تأكيد والدها بالأمس، مؤكدا أن حالة النجمة المصرية مستقرة للغاية وتم السماح لها بالعودة إلى منزلها، ولكنها طلبت البقاء تحت الإشراف الطبي ليوم إضافي، كما تحدث الدكتور أكرم العدوي عن سبب رفض الفنانة أنغام استخدام التخدير الكلي، مشيرا إلى أنها قامت بتضحية نادرة لا يراها الأطباء كثيرا للحفاظ على صوتها من "أي خدش".

أنغام - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أشار الدكتور أكرم العدوي استاذ النساء والتوليد بكلية طب القصر العيني، إلى أن الجراحة الأخيرة لأنغام تعد كبيرة وخطيرة وتحتاج للتخدير الكلي، وللحصول على هذا التخدير يتوجب إدخال أنبوب تنفس داخل الحنجرة، وهو ما رفضته أنغام تماما خوفا من حدوث أي تأثير على أحبالها الصوتية، وطلبت تخديرها موضوعيا وهو أمر نادر الحدوث في الجراحات المماثلة.

وتابع قائلا خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «السفيرة عزيزة» الذي تقدمه عبر فضائية «dmc»، من تقديم الإعلاميتين شيرين عفت وجاسمين طه زكي، أن الاحبال الصوتية قد تتعرض للخدش بسبب الانبوب الحنجري لافتًا أن أنغام طلبت تخديرها نصفيًا «بنج نصفي» عند اجراء العملية رغم أن العملية تعتبر كبيرة ودقيقة بشكل كبير.

وأكد أنهم شرحوا الوضع الطبي لأنغام وقال أنها قدمت تضحية لا يراها الأطباء كثيرًا حرصًا منها على صوتها وموهبتها وعملها، مشيرًا إلى أن الجراحة استغرقت 3 ساعات ومنحوها خلالها مهدئات للحفاظ على سلامتها.

وأكد أنهم سمحوا لها بمغادرة المستشفى اليوم الثلاثاء وأنها طلبت البقاء يوم آخر في المستشفى لحين استقرار حالتها الصحية مشيرًا أنها أصبحت طبيعية وتخضع للاستشفاء ورجوعها للنشاط الفني يرجع لقرارها نظرًا لعدم وجود ما يمنع عودتها للنشاط الفني.

وأوضح أكرم العدوي أن شرحه المستفيض لحالة أنغام يوميا، لا يعد افشاء لأسرار المريض، لأنها من طلبت منه شخصيا طمأنة الجمهور والوسط الفني، وتقديم الحقيقة كاملة، تحاشيا لتداول معلومات مغلوطة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»