اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أفضل ماركات المكياج للعروس

صور ماركات مكياج للعروس
أفضل ماركات المكياج للعروس

من الطبيعي أن تطمح العروس أن تبدو بأجمل إطلالة في يوم زفافها، خصوصاً أن هذا اليوم هام جداُ في حياتها. وفي هذه المناسبة، قد يكون اختيار ماركات المكياج المناسبة مهمة صعبة وشاقة، نظراً إلى تعدد الخيارات والأسماء، إلا أن الماركات العالمية المرموقة توفر مجموعة من مستحضرات مكياج عروس تضمن لها مكياجاً مثالياً يدوم لساعات طويلة. وفيما يلي، وضعنا لك قائمة بأفضل ماركات المكياج للعروس التي تحقق لها مظهراً رائعاً يحبس الأنفاس.
تابعي المزيد: مكياج ليلة الحنة لعروس 2022

بوبي براون Bobbi Brown

كريم أساس من علامة بوبي براون Bobbi Brown


تعدّ علامة بوبي براون Bobbi Brown إحدى أفضل ماركات المكياج للعروس، فالمستحضرات الصادرة منها يتم تصميمها لتناسب مختلف ألوان وأنواع البشرة، وتضمن للعروس مكياجاً ثابتاً لا تشوبه شائبة. ويعد كريم الأساس Skin Long-Wear Weightless Foundation من بوبي براون خياراً رائعاً للعروس، فهو مزيج رائع من المكونات النادرة، مثل قصب السكر البحري والمعادن الطبيعية التي تتحكم بإنتاج الزيوت الزائدة وتوفر للعروس بشرة مشرقة ومتوهجة لساعات طويلة.

ماك Mac

بخاخ الترطيب من ماك Mac


إن غالبية مستحضرات المكياج الصادرة من علامة ماك Mac، مصممة لتمنح العروس مظهراً طبيعياً وبشرة ندية ومشرقة بشكل طبيعي. ويعد بخاخ الترطيب MAC Prep + Prime Fix Plus، أحد أفضل المستحضرات التي تهيئ بشرة العروس للمكياج، فهو منشط رائع للبشرة، يعمل على ترطيبها وتغذيتها، والتقليل من الخطوط الدقيقة، بفضل غناه بالفيتامينات والمعادن والخيار والشاي الأخضر، وبالإمكان وضعه قبل مكياج العروس أو بعده.

نكس NYX

هايلايتر لامع من نكس NYX


تضم علامة نكس مجموعة رائعة من مستحضرات المكياج المصممة وفق أحدث التقنيات لتناسب جميع أنواع البشرة وتوفر للعروس مكياجاً مثالياً من النواحي كافة. لذلك، هي تعد إحدى ماركات المكياج المفضلة لدى العديد من خبراء وفناني المكياج. ويعد الهايلايتر اللامع NYX Born to Glow Liquid Illuminator، خياراً رائعاً للعروس، إذ يمنح بشرتها إشراقة طبيعية ورقيقة، ويسلط الضوء على النقاط البارزة في وجهها، كما أنه يكافح التعرق والرطوبة.

أوربان ديكاي Urban Decay

مثبت المكياج من أوربان ديكاي Urban Decay


توفر علامة أوربان ديكاي Urban Decay العديد من مستحضرات المكياج التي تعد عنصراً رئيسياً في يوم الزفاف، وهي جميعها مصممة بقدرة فائقة على التعامل مع مشاكل البشرة المختلفة وإخفاء الشوائب والعيوب وجعل المكياج ثابتاً لوقت طويل. ويعد مثبت المكياج all nighter الخيار الأفضل للعروس، إذ تم تصميمه ليخفف من درجة حرارة المكياج والمساعدة في ضبطه وجعله ثابتاً ليوم كامل.


تابعي المزيد: أبرز اتجاهات مكياج عروس لصيف 2022 Bridal Makeup Trends