اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الملكة رانيا في إطلالة تحيي جمود الأزرق البترولي

الملكة رانيا
NEW YORK, NEW YORK - SEPTEMBER 20: Queen Rania Al-Abdullah speaks during the Clinton Global Initiative September 2022 Meeting at New York Hilton Midtown on September 20, 2022 in New York City. Noam Galai/Getty Images for Clinton Global Initiative/AFP Noam Galai / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP

تتمتع الملكة الأردنية رانيا العبد الله بذكاء فطري في تنسيق الإطلالات، وهي بارعة في إحياء الألوان الشتوية التي قد نتصورها كئيبة في بعض الأحيان، فلقد أطلّت في كلارنس هاوس في بريطانيا، إلى جانب كل من ملكتي بريطانيا كاميلا والدنمارك ماري، بثوب من الكريب الحريري الأزرق البترولي، الذي يزدان بتكسيرات عند الكتف. ويتسم فستان الملكة رانيا، الذي يحمل توقيع دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka، بقصة ميدي مستقيمة تمتد تحت الركبتين بقليل، وقد انتعلت حذاء من ديور Dior من الساتان الأزرق المتموج، ويتميز بكعبه الشفاف الذي يجسّد ألوان المحيط. أما الملكة ماري فارتدت بلوزة حريرية من رد فالنتينو Red Valentino، وتنورة من التويد بقصة ميدي من دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana.
ويهدف اللقاء إلى تفعيل نشاط العائلات الملكية لدعم ومحاربة العنف ضد النساء؛ عملاً بقرارات الأمم المتحدة، التي أطلقت حملة توعية ضد جرائم العنف والممارسات العدوانية المرتكبة بحق النساء في العالم، وتستمر حتى العاشر من ديسمبر 2022.

تابعي المزيد: الملكة رانيا العبد الله تهنئ المنتخب السعودي بالفوز التاريخي على المنتخب الأرجنتيني
وينتمي الفستان الذي ارتدته إلى مجموعة خريف 2022 فئة المجموعة الجاهزة، كما حملت حقيبة من Valextra من الجلد الرمادي الباستيل، وتزينت بمجوهرات من ستيفن وبستير stephen Webster. وسبق للملكة رانيا الظهور بالإكسسوارات التي ارتدتها مع الفستان، مثل الأقراط والحقيبة والحذاء.

سرّ الحذاء الذي يتكرر

انتعلت الملكة رانيا في هذا العام هذا الحذاء الأزرق من ديور ثلاث مرات، فإلى جانب إطلالتها الأخيرة، فلقد نسقته على سبيل المثال مع بلوزة وتنورة مكسّرة باللونين الأبيض والأزرق من AZ Factory، وتتميز بطول غير متجانس؛ وذلك خلال زيارتها متحفاً للأطفال في سبتمبر الماضي.

تابعي المزيد: الملكة رانيا العبدالله تكرّر فستانها الأحمر.. والسبب؟

كيف تنسق الملكة رانيا الألوان الشتوية الباردة؟

قلة من النساء يدركن كيفية تنسيق تلك الألوان مثل الأزرق البترولي او البنفسجي الداكن والباذنجاني، وقد اخترنا لك إطلالة حديثة للملكة رانيا بلون بنفسجي. لقد ظهرت الملكة رانيا بزي بنفسجي من الكريب الحريري وزينته بحزام عند الخصر. اختارت إطلالتها لتشارك بعشاء رسمي في قصر الحسينية جمعهما بملك السويد كارل غوستاف وزوجته.