اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هل أجرت "ميادة الحناوي" عملية تجميل؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة السورية ميادة الحناوي، بإطلالة جديدة، بدت فيها بملامح أصغر سناً، وبشرةٍ مشدودة ومكياج واضح.


وتساءل الكثيرون حول خضوع ميادة الحناوي، إلى عمليات تجميل في الآونة الأخيرة، ولاسيما أنها بدت بملامح أصغر 20 عاماً.

وربط البعض الصورة المتداوَلة للفنانة السورية، بصور أخرى كانت انتشرت لـ"ميادة الحناوي" خلال خضوعها لعملية تجميل في عيادة خبير التجميل اللبناني الطبيب "نادر صعب".

"ميادة الحناوي" لم تخضع لعملية تجميل


من جانبه كشف خبير التجميل اللبناني "سامر بريطع" في تصريحات تليفزيونية سابقة، سر إطلالة "ميادة الحناوي"؛ مؤكداً عدم خضوعها إلى عملية تجميل في الوقت الحالي.


وأكد بريطع، أن ميادة حالياً تعتمد على المكياج فقط للظهور بسن أقل؛ لافتاً إلى أن الصور التي انتشرت للمطربة السورية، خلال إجراء جراحة التجميل، عمرها 15 عاماً، وتم تسريبها من عيادة الطبيب "نادر صعب".

والجدير بالذكر، أن الصورة المتداوَلة لـ"ميادة الحناوي" حالياً، تم نشرها في عام 2021، على حساب أحد معجبيها خلال إحيائها حفلاً في دبي.


ميادة الحناوي ترد على صور "نادر صعب"


علّقت الفنانة ميادة الحناوي على صور منسوبة لها أثارت الجدل مؤخراً، حول إجرائها عملية تجميل أزالت بها آثار التقدُّم في السن.


وتظهر سيدة، قيل إنها ميادة الحناوي، في إحدى تلك الصور وتبدو عليها علامات التقدم في السن، وأخرى تبدو فيها بإطلالة أكثر شباباً ونضارة.



ونفت ميادة الحناوي خلال لقاء مصوَّر، إجراءها أيّة عمليات تجميل في الفترة الأخيرة، رغم التأكيدات التي أحاطت بتلك الصور؛ مؤكدة أنها سترد في الوقت المناسب على نادر صعب.

وقالت : "لا.. أعوذ بالله، ورحمة ماما"، وعن الصور التي نُشرت عنها، قالت: "لا يمكن التعليق عن تفاصيل الصورة في الوقت الحالي؛ لأن كل شيء في وقته يكون أفضل".