بالفيديو.. شيكو من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لـ«سيدتي»: الجمهور السعودي متذوق للسينما العربية والعالمية

أعدته للنشر: ولاء حداد
شهدت مدينة جدة يوم الخميس 1 من ديسمبر 2022 انطلاق الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وعلى السجادة الحمراء في فندق الريتزكارلتون توافد النجوم والنجمات والكتاب والمخرجون وصناع الأفلام، تحت أضواء ممثلي مختلف القنوات والصحف والجهات الإعلامية في المملكة العربية والسعودية والوطن العربي، وكان لـ«سيدتي» نصيب كبير من لقاءاتهم.

شيكو وكاميرا سيدتي

تجولت كاميرا «سيدتي» في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والتقت عدداً من النجوم، وسجلت انطباعاتهم عن المهرجان وسألتهم عن آخر أعمالهم، وسألتهم: «ماذا تعني لكم السينما؟»، ومنهم الكاتب والممثل المصري شيكو الذي عبر عن سعادته بوجوده في السعودية والمشاركة في المهرجان وتحدث لنا قائلاً: «المهرجان مهم، والجمهور السعودي جمهور كبير متابع للسينما بشكل كبير، وهو شعب متذوق للفن بأنواعه».
وعن سؤال: «ماذا تعني لك السينما؟» قال: «السينما مهمة جداً في مسيرة أي فنان، ومهما قدمنا من أعمال تلفزيونية؛ فإن السينما أهم وأبقى، ونسعى دوماً لإنتاج أعمال تستمر».
ثم أطلعنا على موعد عرض الجزء الرابع من المسلسل الذي حقق نجاحاً مهماً، وهو مسلسل «اللعبة»، وقال: «سيكون العرض في شهر يناير مطلع العام القادم، ومؤخراً انتهيت من تصوير فيلم «ابن ال».

عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

انطلق المهرجان يوم الخميس 1 من ديسمبر، ويستمر حتى 10 من ديسمبر 2022، وتُقام الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي برعاية من شركاء المهرجان فوكس سينما، ومجموعة إم بي سي. الرعاة الرسميون: لوريال باريس ولوريال بروفيشنال، والمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام. راعي جوائز الجمهور: فيلم العلا، وراعي سوق البحر الأحمر: نيوم. الرعاة الداعمون: مونتانا، تلفاز11.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»