هاني رمزي عن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي لـ"سيدتي": سعيد جداً لتواجدي في هذا المهرجان الراقي

الفنان هاني رمزي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي-: الصورة خاصة بـ"سيدتي"
الفنان هاني رمزي مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي-: الصورة خاصة بـ"سيدتي"

أعدته للنشر- ولاء حداد

وثقت السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر السينمائي الدولي في دورته الثانية دخول النجوم والنقاد والكتاب وصناع الأفلام بأزيائهم الرسمية، فالتقطتهم عدسات المصورين، وتحدثوا عن سعادتهم بالحضور وأشكال مشاركتهم ضمن برامج المهرجان لمختلف الجهات الإعلامية، منهم الفنان المصري هاني رمزي، الذي عبر عن مدى سعادته بالمشاركة، وفخره بالمهرجان وتنظيمه المميز.

هاني رمزي وكاميرا سيدتي

قابلت كاميرا سيدتي الفنان هاني رمزي على السجادة الحمراء في حفل افتتاح المهرجان، وسألته عن انطباعه حوله، فقال: صراحة أنا فخور جداً بالمهرجان، وسعيد جداً بالمشاركة به والحضور مع نخبة من النجوم، وما لفتني أكثر أن المهرجان راقٍ ومجهز بـ"شياكة غير عادية"، وأشكر القائمين عليه على هذا التنظيم الرائع والاستقبال الجميل، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله. وعن آخر أعماله أخبرنا: هنالك فيلم جديد نعمل حالياً على تحضيره، وهو فيلم "شقاوة أون لاين" وفي العام القادم سيكون هنالك مسرحية.
ثم أجاب على سؤال "ماذا تعني لك السينما" فقال: السينما هي التاريخ، وهي متعتنا، وهي هدفنا، وهي التي أعطتنا الكثير وسوف نعطيها كذلك أكثر.

تكريمات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي عن تكريم نجمة السينما المصرية يسرا بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية، وستحصل يسرا على الجائزة إلى جانب المخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج الهندي الأسطوري شاروخان، وذلك تقديراً لإسهاماتهم المتميزة في صناعة الأفلام.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

الجدير بالذكر أن المهرجان وخلال فترة انعقاده التي تبدأ من 1 ديسمبر وحتى 10 ديسمبر2022، سيعرض نحو 131 فيلماً من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة، بأكثر من 41 لغة لأهم صناع الأفلام.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».