بالصور.. مهيرة عبد العزيز تستعرض إطلالتها بمهرجان البحر الأحمر السينمائي ومفاجأة كبيرة حول فستانها

مهيرة عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام
مهيرة عبد العزيز - الصورة من حسابها على انستغرام

وثقت الفنانة مهيرة عبد العزيز، إطلالتها خلال حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي بدورته الثانية، من خلال مجموعة من الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام".

وظهرت مهيرة بفستان طويل باللون الأحمر، والجزء الأسفل منه منقوش بتطريز مختلف، مع وشاح أحمر من نفس نوع القماش.

وكتبت مهيرة في تعليقها على الصور، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "يوم 1 حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر.. الفستان مصنوع من الفساتين المعاد تدويرها.. من قال أن الموضة المستدامة لا يمكن أن تساوي فتنة هوليوود القديمة".

وحصدت مهيرة بهذه الإطلالة إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها، عبر السوشال ميديا، معربين عن دهشتهم الكبيرة بشكل الفستان، خاصةً أنه معاد تدويره من مجموعة أقمشة لفساتين أخرى.

وشهدت مدينة جدة يوم الأربعاء 1 ديسمبر 2022 انطلاق الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

ومنذ لحظات الغروب الأولى على السجادة الحمراء في فندق الريتز كارلتون بإطلالته الساحرة على كورنيش عروس البحر الأحمر توافد النجوم والنجمات والكتاب والمخرجين وصناع الأفلام، تحت أضواء ممثلي مختلف القنوات والصحف والجهات الإعلامية في المملكة العربية والسعودية والوطن العربي.

وسيعرض مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي 131 فيلمًا من الأفلام الطويلة والقصيرة من 61 دولة وبـ 41 لغة، بتوقيع مجموعة من الأسماء المرموقة في تاريخ السينما، والمواهب الشابة على حدّ سواء، ويستضيف 34 فيلماً في عرض عالمي أول و17 فيلم في أول عرض عربي و47 عرضاً لأفلام من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بحضور العديد من صانعي الأفلام والنجوم المشاركين فيها. وبالتوازي مع عروض أفضل إنتاجات السينما العالمية الجديدة، سيتم عرض مجموعة من الأعمال السعودية الجديدة تضمّ 25 فيلمًا من إنتاج الجيل الصاعد والمتميّز من صانعي الأفلام السعوديين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي» وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي» ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»