اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كارول سماحة تحيي حفلاً غنائياً في الأردن بهذا الموعد

كارول سماحة - الصورة من حساب النجمة في انستغرام
كارول سماحة - الصورة من حساب النجمة في انستغرام

تحيي النجمة اللبنانية كارول سماحة حفلاً غنائياً في 16 ديسمبر/ كانون الأول المقبل في فندق "غراند حياة" في العاصمة الأردنية عمان.

ومن المتوقع أن تقدم النجمة في الحفل المقام للاحتفال بيوم الميلاد باقة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة التي يعشقها الجمهور.
وكانت كارول سماحة قد طرحت في شهر أكتوبر/ تشرين الأول أغنيتها الرومانسية الجديدة اليوم بعنوان "مغرومة بمين"، من إخراج بتول عرفة، التي تعاونت معها سابقاً في 4 أعمال فنية حققت نجاحاً كبيراً.
وروجت كارول سماحة للأغنية، التي هي من ألحان نبيل خوري وتصوير حسام حبيب،قبل طرحها على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت البوستر الرسمي وأرفقته بتعليق كتبت فيه "مغرومة بمين".
وحققت أغنية النجمة اللبنانية كارول سماحة "مغرومة بمين" نجاحاً كبيراً إذ تخطت نسبة المشاهدة الـ 2 مليون على قناتها الرسمية في موقع يوتيوب خلال أسبوع من طرحها فقط.
يشار إلى أن آخر أعمال كارول سماحة كان فيديو كليب أغنيتها "إجازة" التي قدمت من خلالها وصلات غنائية استعراضية درامية مبهرة، وكانت أيضاً من إخراج بتول عرفة، كما كانت من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد رحيم، وتوزيع سليمان دميان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»