اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مهرجان البحر الأحمر السينمائي ينطلق وشارون ستون المفاجأة

US actress Sharon Stone arrives at the opening ceremony of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022. PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival
US actress Sharon Stone arrives at the opening ceremony of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022.PATRICK BAZ / Red Sea Film Festival

وصل النجوم تباعاً إلى السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وكانت مفاجأة الحفل الكبرى عند وصول النجمة العالمية شارون ستون بإطلالة مميزة إلى السجادة الحمراء. ولم تكن النجمة الأمريكية المفاجأة الوحيدة، بل أيضاً كان كذلك حضور النجمة التركية الشهيرة في العالم العربي مريم أوزلي.

 

وقد حضر أيضاً على السجادة الحمراء من العالم النجم سكوت إيستوود إضافة إلى النجم الإيطالي ميشيل موروني، والمخرج العالمي جاي ريتشي ونجمة هوليوود ميشيل رودريغز، إضافة إلى نجم بوليوود الشهير شاروخان الذي سيتم تكريمه اليوم تقديراً لمشواره الفني الحافل وإسهاماته المتميزة في صناعة الأفلام.

تكريمات لباقة من نجوم العرب والعالم


بدأ حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية، بعرض راقص يستعرض تاريخ السينما على مر العصور. يشار إلى أن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي انطلق منذ قليل سيستمر إلى 10 ديسمبر، وسيقدم 131 فيلماً روائياً قصيراً من 61 دولة بـ 41 لغة هذا العام. وكان محمد التركي، الرئيسي التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، قد أوضح أن المهرجان هذا العام يحمل شعار "السينما كل شيء"، ويأتي وفي جعبته العديد من المفاجآت المميزة، ومن بينها حضور أشهر نجوم بوليوود، وتكريمات لباقة من نجوم العرب والعالم. ويفتتح المهرجان فعالياته اليوم بالفيلم العالمي "ما علاقة الحب بذلك؟"، للمخرج شيكار كابور وبطولة ليلي جيمس وإيما تومبسون، على أن يختتم فعالياته بفيلم "طريق الوادي" في عرضه العالمي الأول للكاتب والمخرج السعودي خالد فهد، ومن بطولة الفنانة السعودية أسيل عمران وحمد فرحان ونايف خلف.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»