اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جاكي شان في جلسة حوارية ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة

Hong Kong actor Jackie Chan poses on the red carpet during the opening ceremony of the Shanghai International Film Festival (SIFF) in Shanghai on June 13, 2015. The 18th Shanghai International Film Festival runs from June 13 to 21. AFP PHOTO / JOHANNES EISELE JOHANNES EISELE / AFP
80Hong Kong actor Jackie Chan poses on the red carpet during the opening ceremony of the Shanghai International Film Festival (SIFF) in Shanghai on June 13, 2015. The 18th Shanghai International Film Festival runs from June 13 to 21. AFP PHOTO / JOHANNES EISELE JOHANNES EISELE / AFP
يستعد النجم العالمي جاكي شان للتوجه إلى السعودية للمشاركة في الدورة الثانية لمهرجان البحر الأحمر السينمائي في جدة الذي ينطلق بعد ساعات.
وسيشارك جاكي شان، واسمه الحقيقي جان كونج سانج في جلسة حوارية خاصة يوم الخميس في 8 ديسمبر/ كانون الأول يتحدث بها عن خبرته طوال مشواره المهني الطويل التي تضم أكثر من 40 عاماً في صناعة الأفلام السينمائية بالتمثيل أو حتى الإخراج، خاصة فيما يتعلق بالأداء الحركي الذي اشتهر به.
وقد أعلنت إدارة المهرجان عن الخبر عبر منشور جاء فيه: "إنه جاكي شان، وهو أشهر من نار على علم. مخرج، ومبدع برع في فنون الدفاع عن النفس والألعاب البهلوانية، واشتهر بأسلوبه القتالي الهزلي الممزوج بالكوميديا، والحركات المبهرة التي عادةً ما يؤديها بنفسه. انضموا إلينا في هذه الجلسة الحوارية الملهمة مع جاكي شان في 8 ديسمبر الساعة 3:30 ظهراً في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، لنستمتع معاً بحضور هذا النجم الرائع".

يُشار إلى أن إدارة مهرجان البحر الأحمر السينمائي قد أعلنت أيضاً عن انضمام النجم الهندي أكشاي كومار للمهرجان في جلسة حوارية مباشرة، يتم فيها نقاش مسيرته اللامعة في السينما من خلال أفلامه العديدة وأدواره المختلفة عبر السنين.
كما أعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي أن الممثل والمنتج الهندي الشهير شاروخان سيحصل على جائزة فخرية، تقديراً لمساهمته في صناعة السينما في حفل الافتتاح.
وكذلك تمت إضافة اسم رانبير كابور والنجمة اللبنانية نادين لبكي إلى قائمة النجوم الذين سيتم تكريمهم في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية. وفقاً لـVariety، حيث سيحصل رانبير و"نادين" على الجائزة الفخرية Variety International Vanguard، في الدورة الثانية للمهرجان.
وأصدر الرئيس التنفيذي لمهرجان البحر الأحمر "محمد التركي" بياناً صحفياً شرح فيه كيف أن رانبير كابور ونادين لبكي هما الخيار الأمثل لجائزة التكريم في المهرجان هذا العام. كلاهما موهبتان رائعتان في صناعة السينما.
سيناقش النجمان مسيرتهما المهنية في حدث In Conversation على خشبة المسرح يوم 7 ديسمبر في Vox Cinemas، رد سي مول، للاستماع إلى نجاحاتهما السابقة وآمالهما في المستقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».