اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

اطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر الدولي

اطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر الدولي
اطلالات النجمات في اليوم الثاني من مهرجان البحر الأحمر الدولي-تصوير عبدالله الفالح

نستمر معكم في تغطية فعاليات مهرجان البحر الأحمرالسينمائي الدولي في يومه الثاني من ناحية اطلالات النجمات التي لفتت أنظار الجميع. وبعدما كان اليوم الأول صاخباً ومليئاً بالاطلالات الجميلة والمميزة، ننتقل معك الى اليوم الثاني الذي اتسم بباقة من الستايلات المميزة.

تابعي المزيد:اطلالات موفقة للنجمات في افتتاح مهرجات البحر الأحمر الدولي


بريانكا شوبرا بتصميم من نيكولا جبران

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)


يبدو أن النجمة بريانكا شوبرا معجبة في الآونة الأخيرة بتصاميم المبدعين اللبنانيين، فبعدما اختارت في اليوم الأول تصميماً من طوني ورد، ها هي تعود لتكرر التجربة لكن هذه المرة مع نيكولا جبران. حيث اختارت فستان ذات أسلوب ضخم باللون الأصفر مميز وجميل.

 

 


كارلا بروني في سان لوران


أما الجميلة كارلا بروني، ففضلت أن تبقى على اللون الأسود، سيد الألوان والذي لاق بها كثيراً، حيث تألقت بفستان جميل ذات أسلوب طويل وضيق من ابداعات سان لوران.

 

كارلا بروني
    "JEDDAH, SAUDI ARABIA - DECEMBER 02: Carla Bruni attends the Women in Cinema red carpet during the Red Sea International Film Festival on December 02, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia. (Photo by Daniele Venturelli/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)"

 

سونام كابور في رامي قاضي


توجهت الهندية الجميلة سونام كابور نحو المبدع رامي قاضي للتألق على سجادة البحر الأحمر. فاختارت فستان ذات قصة ملوكية باللون الأحمر، لاق بها كثيراً وتناغم مع سمرتها.

 

 

 

سونام كابور - تصوير عبدالله الفالح
سونام كابور - تصوير عبدالله الفالح

 

 

 


أمينة خليل في فستان من دولتشي أند غابانا


من جهتها، أمينة خليل قررت التوجه نحو الفساتين الملفتة للنظر، فاختارت تصميم باللون الأسود مزين بكامله من الترتر، من علامة دولتشي أند غابانا. لاق هذا التصميم بها بشكل كبير.

 


جودي ترتر سميث في غوتشي


قررت جودي ترنر سميث أن تعكس أسلوباً فريداً على اطلالتها من خلال اختيارها لتصميم غوتشي الجميل. هذا الفستان المصنوع من الترتر في جزئه السفلي، ومزين بكاب من الستان الأسود في جزء العلوي يمتد ورائها.

 

جويد ترتر سميث
"JEDDAH, SAUDI ARABIA - DECEMBER 02: Jodie Turner-Smith attends a photocall during the Red Sea International Film Festival on December 02, 2022 in Jeddah, Saudi Arabia.  (Photo by Eamonn M. McCormack/Getty Images for The Red Sea International Film Festival)"

 

 


تابعي المزيد: بـ"أغنية الغراب" مهرجان البحر الأحمر السينمائي يبدأ فعالياته وانطلاق الجلسات الحوارية