اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماسك يسخر من مقولة "تويتر يحتضر".. وينفي حذف Apple للتطبيق من متجرها

ماسك يسخر من مقولة "تويتر يحتضر"..  وينفي حذف Apple للتطبيق من متجرها -unsplash
ماسك يسخر من مقولة "تويتر يحتضر".. وينفي حذف Apple للتطبيق من متجرها -unsplash

غرد إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة تويتر، عبر حسابه الرسمي على المنصة ساخرا من الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي تفيد بأن تويتر أصبح على حافة الانهيار، خاصة بعدما اتجه البعض لاستخدام تطبيقات أخرى تشبه نظام "تويتر"، وظهور بعض التحديات مثل انسحاب المعلنين من المنصة واستقالة أكثر من نصف الموظفين وغلق حسابات أكثر من مليون مستخدم على المنصة.


ماسك يسخر من مقولة "تويتر يحتضر"

وتضمنت التغريدة صورة ساخرة "ميم" تضم مجموعة من الشركات العالمية التي أقرت جميعها على احتضار منصة تويتر، بل واجتمعت على أن المنصة أمامها القليل لتختفي من على ساحة التواصل الاجتماعي، بينما يمثل النصف الآخر من الصورة الساخرة رمز المفتاح وجرس الطوارئ في إشارة إلى أن جوجل يواصل مهامه بشكل جاد.

الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي رد فيها "ماسك" بسخرية على الشائعات التي طالت تويتر، في الـ18 من نوفمبر الماضي للعام الجاري، غرد ماسك ساخرا من الأخبار التي تشير إلى أن تويتر على حافة الانهيار، مؤكدا خلال تغريدة على المنصة إلى إن اللوم كله يقع على وسائل الإعلام التي تنشر الأخبار حول تويتر، معلنا أن تويتر في أعلى مستوياته على الإطلاق.

تويتر تواجه التحديات بالأرقام والإحصائيات

وفي وقت سابق، أكد ماسك عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر أن المنصة لازالت في أعلى مستوياتها، حيث استعرض سلسلة من الرسوم البيانية التي توضح تفصيليا عدد مستخدمي المنصة ونسبة التفاعل عليها، وآلية التعامل مع خطابات العنف والكراهية على المنصة ونسبة التفاعل معها.

ماسك ينفي حذف Apple لتطبيق تويتر

أعلن ماسك بشكل رسمي أن شركة Apple نفت تماما ما تردد حول قيامها بإزالة تطبيق تويتر من المتجر التابع لها، جاء هذا التصريح على لسان الرئيس التنفيذي لشركة أبل عند تواصل "ماسك" معه، ليؤكد الرئيس التنفيذي لتويتر أن الشائعات انتشرت بسبب تغريدة نتج عنها سوء فهم بين الطرفين، قام "ماسك" بحذفها فيما بعد.

تطبيقات جديدة تتحدى تويتر

ظهرت في الفترة الأخيرة بعض التطبيقات التي أقبل عليها مستخدمو تويتر عليها، بعدما كثرت الأقاويل والشائعات حول نهاية منصة تويتر، ورغبة آخرين في الانسحاب من المنصة بسبب إدارة "ماسك"، ومن أبرز تلك التطبيقات Hive Social، التطبيق الهندي "كوو".
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر