اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شريهان تعود للمسرح بعرض جديد

شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام
شريهان - الصورة من حسابها على انستغرام

تستعد النجمة شريهان لتكرار تجربة نجاح عرضها المسرحي الأخير "كوكو شانيل"، بتقديم مسرحية جديدة من تأليف الشاعر مدحت العدل، لن يتم الكشف عن تفاصيلها حالياً، ولكن علم "سيدتي نت" أن المسرحية تم الاتفاق على الخطوط العريضة للمعالجة الدرامية على أن يتم البدء في تنفيذها فور انتهاء موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023.

شريهان - الصورة من حسابها على إنستغرام

شريهان تلقت بعد نجاح عرض "كوكو شانيل" عدة عروض لتقديم دراما تلفزيونية قصيرة عبر المنصات الرقمية المشفرة، أو بطولة فيلم سينما، ولكنها تميل لتكرار تجربة المسرح الغنائي الاستعراضي، ولديها بالفعل أكثر من فكرة كان من المقرر تنفيذها أثناء تعاقدها مع شركة العدل جروب، ولكن القرار النهائي لن تعلنه شريهان إلا بعد اكتمال كل التفاصيل الخاصة بالعمل.

شريهان من مسرحية كوكو شانيل - الصورة من حسابها على إنستغرام

وسبق أن علقت الفنانة شريهان، على نجاح مسرحيتها الجديدة "كوكو شانيل" والتي تمثل أول عودة لها إلى العمل الفني بعد غياب 20 عاماً بسبب المرض، مؤكدة شعورها بالفخر لأنها كانت مصدراً للسعادة، وقدمت عملاً يليق بحب واحترام وتقدير جمهورها، دون تقديم أية تنازلات فنية.

شريهان أعادت مشاركة تغريدة مديح الإعلامية لميس الحديدي، بعد مشاهدة مسرحية “كوكو شانيل” التي عُرضت في اليوم الأول من عيد الأضحى للعام 2021 على منصة شاهد VIP، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: أنا فرحانه وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم.

أضافت شريهان: وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لا بد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شيء.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا.

وكان من المقرر أن تقدم شريهان 13 مسرحية استعراضية مصورة عن شخصيات نسائية أثرت في التاريخ من بينهن الممثلة والمغنية الأمريكية مارلين مونرو، ومصممة الأزياء الفرنسية كوكو شانيل، ورابعة العدوية وحتشبسوت وأنديرا غاندي، وتم التعاقد على عرضها حصرياً على شبكة قنوات DMC المصرية، وكان من المقرر البدء في إذاعتها ضمن سهرات موسم دراما رمضان 2018، وأعلن بعدها تخفيض العدد إلى أربع مسرحيات، ثم تم الاقتصار على مسرحية واحدة هي "كوكو شانيل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»